- اخبار عربية

سلطان عُمان يدعو ملك الأردن إلى زيارة مسقط



الإمارات - اخبار عربية ..تلقى عاهل الأردن الملك عبد الله الثاني اليوم الأربعاء دعوة من سلطان عمان هيثم بن طارق لزيارة العاصمة مسقط جاء ذلك في رسالة من السلطان سل مها وزير الخارجية العماني بدر البوسعيدي... سلطان عُمان يدعو ملك الأردن إلى زيارة مسقط .. التفاصيل من المصدر الإمارات اليوم في المدونة او الخبر التالي .


تلقى عاهل الأردن الملك عبد الله الثاني، اليوم الأربعاء، دعوة من سلطان عمان هيثم بن طارق، لزيارة العاصمة مسقط.

جاء ذلك في رسالة من السلطان سلّمها وزير الخارجية العماني بدر البوسعيدي إلى نائب ملك الأردن الأمير فيصل بن الحسين في قصر الحسينية بالعاصمة عمّان، وفق وكالة الأنباء الأردنية الرسمية.

وذكرت الوكالة أن مسؤولي البلدين تناولا "عمق العلاقات الأخوية المتميزة التي تربط الأردن وعُمان، والحرص على تعزيز آليات التعاون في مختلف المجالات".

وأضافت: "تم التأكيد على ضرورة مواصلة التنسيق والتشاور بين الأردن وعُمان إزاء مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك، بما يحقق مصالح البلدين والشعبين الشقيقين، ويخدم القضايا العربية".

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل سلطان عُمان يدعو ملك الأردن إلى زيارة مسقط نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.