- نجوم و فن

شذى حسون عن سعد لمجرد: المتهم بريء حتى تثبت ادانته!



لبنان - نجوم و فن ..دافعت الفنانة العراقية شذى حسون عن الفنان المغربي سعد لمجرد بعدما اعترض عدد كبير من العراقيين على احيائه حفل في بغداد وتظاهروا ضده مما ادى لإلغاء الحفل نهائيا شذى قالت أنها هي... شذى حسون عن سعد لمجرد: المتهم بريء حتى تثبت ادانته! .. التفاصيل من المصدر الجرس في المدونة او الخبر التالي .


دافعت الفنانة العراقية شذى_حسون، عن الفنان المغربي سعد_لمجرد، بعدما اعترض عدد كبير من العراقيين على احيائه حفل في بغداد، وتظاهروا ضده، مما ادى لإلغاء الحفل نهائياً.

شذى قالت أنها هي التي اقترحت على فريق عملها بالشركة إقامة حفل لسعد المجرد على مسرح السندباد في بغداد، ولاقت الفكرة الترحيب.

وعن اختيارها لسعد لمجرد قالت: فنان كبير ومحبوب، ونجح في فترة قصيرة في ايصال الأغنية المغربية إلى العالم العربي بأكمله، كما أن أغنيته الأخيرة مع اليسا خلقت صدى كبيرا في العراق، وكان الناس في الشوارع والسيارات يستمعون لها في كل مكان.

حتى تثبت إدانته، واستشهدت بقضية جوني ديب، التي ألغت شركة “ديزني” أعمالها معه بسببها، وتمت تبرئته في النهاية، كما عبرت بشكل شخصي عن استيائها من الطريقة التي تعامل بها الناس مع سعد، مشيرة الى أن ردة الفعل كانت مبالغ فيها.

وأوضحت حسون أن سعد قوي ولم يتأثر بالهجوم الذي تعرض له، ولا يتحدثان في موضوع القضية، بل يقضيان الوقت معا في الضحك والحديث عن الفن والأغاني، كما عبرت عن فرحته الكبيرة التي أظهرها عندما علم بأنها تخطط لاقامة حفل له في العراق، وأخبرها بأنه يمتلك جمهورا عريضا في العراق يحبه ويستمع لأغانيه، حسب وصفه.

كان الفنان المغربي سعد_لمجرد، تعرض لموقف محرج في العاصمة العراقية بغداد، بعدما قامت أعداد كبيرة من الجماهير العراقية بمظاهرات ومحاولات اقتحام حدائق ومطاعم السندباد لأعلان رفضهم غناء لمجرد في بلادهم، لأنه لا يزال متهماً بالتحرش الجنسي واغتصاب النساء، ولم يحسم القضاء الفرنسي قضاياه بعد.

اقرأ: الغاء حفل سعد لمجرد في القاهرة بعد احتجاجات نسوية!

أدت التظاهرات لإلغاء حفل الفنان المغربي والذي كان من المقرر إقامته يوم ٩ يونيو/حزيران.

اوضح الفنان المغربي سعد_لمجرد، سبب الغاء حفله الغنائي الذي كان من المقرر أن يحييه في دولة العراق.

اصدر سعد بياناً رسمياً عبر مكتبه الإعلامي، جاء فيه:

(يخبر المكتب الإعلامي للفنان سعد لمجرد الرأي العام بتفاصيل إلغاء الحفل الذي كان مقررا إحياؤه مساء يوم الخميس 9 يونيو بمنتزه سندباد لاند بالعاصمة العراقية، بغداد، ويتعلق الأمر بتجمهر لجماعة من الناس ترفض الفن والغناء بالعراق).

واضاف: (وبعد محاولة هؤلاء اقتحام مكان إقامة الحفل، رغم تصدي السلطات العراقية لهم، قررت إدارة أعمال سعد لمجرد إلغاء الحفل حفاظا على سلامة جمهورنا والجهة المنظمة وفريق العمل).

تابع: (نشكر السلطات العراقية على عملها الجبار لتأمين إقامة الحفل، لكن لا يمكننا المخاطرة بجمهورنا العراقي العزيز أمام المواقف المتطرفة للبعض اتجاه كل ما هو مرتبط بالفن).



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل شذى حسون عن سعد لمجرد: المتهم بريء حتى تثبت ادانته! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.