- اقتصاد

أسعار النفط ترتفع بعد التراجع الحاد



الصحافة العربية - اقتصاد ..النفط اليوم الأربعاء بعد انخفاض حاد أمس بسبب قوة الدولار الأمريكي وموجة جديدة من المخاوف من أن الطلب على موارد الطاقة سينخفض في حالة حدوث ركود اقتصادي عالمي وبحلول الساعة 13 41... أسعار النفط ترتفع بعد التراجع الحاد .. التفاصيل من المصدر العرب اليوم في المدونة او الخبر التالي .


النفط اليوم الأربعاء بعد انخفاض حاد أمس بسبب قوة الدولار الأمريكي وموجة جديدة من المخاوف من أن الطلب على موارد الطاقة سينخفض ​​في حالة حدوث ركود اقتصادي عالمي وبحلول الساعة 13:41 بتوقيت موسكو، ارتفعت العقود الآجلة للخام الأمريكي "غرب تكساس الوسيط" بنسبة 0.37% إلى 99.87 دولار للبرميل في حين صعدت العقود الآجلة لخام "برنت" بنسبة 1.07% إلى 103.87 دولار للبرميل، وفقا لبيانات موقع "بلومبرغ" وذكرت "بلومبرغ" أن المستثمرين يأخذون في الحسبان إمكانية حدوث ركود في الاقتصاد العالمي نتيجة لتشديد السياسة النقدية من قبل البنوك المركزية العالمية، متجاهلين مؤشرات انخفاض معروض النفط.

ويعتقد المحللون في بنك "غولدمان ساكس" بأن الانخفاض في أسعار النفط أمس الثلاثاء كان مفرطا. وقال البنك في مراجعة: "على الرغم من تزايد احتمال حدوث ركود في الاقتصاد، فمن السابق لأوانه أن تستسلم سوق النفط لهذه المخاوف. لا يزال الاقتصاد العالمي ينمو. ووتيرة النمو في الطلب على النفط هذا العام سوف يتجاوز بشكل كبير وتيرة نمو الناتج المحلي الإجمالي" فيما كشفت مصادر في الصين، التي تتعافى من رفع قيود الحجر الصحي، عن أن الطلب على الطاقة بدأ في النمو. ووفقا لهذه المصادر اقترب استهلاك البنزين ووقود الديزل في البلاد في يونيو 2022 من 90% من مستويات يونيو 2019.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

السعودية تبيع بعض نفطها بسعر مخفض في ظل المنافسة مع روسيا

القطاع الخاص غير النفطي يودع "مستويات النمو" في مصر



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل أسعار النفط ترتفع بعد التراجع الحاد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اقتصاد



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.