أسرة عادل إمام لم تتواجد في حفل خطوبة إبنة عصام إمام والسبب.. | لبنان

لبنان - اخبار الفن ..أسرة عادل إمام لم تتواجد في حفل خطوبة إبنة عصام إمام والسبب.. في المدونة او الخبر التالي .

عصام إمام​، شقيق الفنان ​عادل إمام​، بخطوبة ابنته الصغرى فرح، في حفل أحياه الفنان المصري ​تامر حسني​، الذي هنأ العروسين على خطوبتهما.

وضج حفل الخطوبة بشكل كبير عبر مواقع التواصل الإجتماعي، إذ تفاجأ عدد كبير من الناشطين على مواقع التواصل من غياب الممثل المصري عادل إمام وأفراد أسرته ويبدو أن الزعيم حرص على الالتزام بالجلوس داخل منزله مثلما اعتاد في الفترة الماضية، بالتزامن مع انتشار فيروس كورونا.ونشر تامر حسني صورة من الخطوبة، عبر صفحته الخاصة لحسابه الرسمي على المواقع التواصل الاجتماعي، وكتب مهنئاً: "ألف مبروك محمود وفرح عصام إمام الخطوبة، كبرتي يا فروحة مليون مبروك، لازم تشوفي فرحة باباكي ومامتك بيكي وبخطيبك العسل كانت عامله إزاي ربنا يخليكم لبعض".

أسرة عادل إمام لم تتواجد في حفل خطوبة إبنة عصام إمام والسبب..

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

أسرة عادل إمام لم تتواجد في حفل خطوبة إبنة عصام إمام والسبب..






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل أسرة عادل إمام لم تتواجد في حفل خطوبة إبنة عصام إمام والسبب.. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن - لبنان وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.