- رياضة

اتفاقية تعاون بين رابطتي الأندية الإماراتية والمصرية



الإمارات - رياضة ..وقعت رابطة الأندية المصرية المحترفة اتفاقية وبروتوكول تعاون مع نظيرتها الاماراتية خلال المؤتمر الصحافي الذي أقيم اليوم الأربعاء في احد الفنادق الكبري بالعاصمة المصرية القاهرة... اتفاقية تعاون بين رابطتي الأندية الإماراتية والمصرية .. التفاصيل من المصدر موقع 24 في المدونة او الخبر التالي .


وقعت رابطة الأندية المصرية المحترفة اتفاقية وبروتوكول تعاون مع نظيرتها الاماراتية خلال المؤتمر الصحافي الذي أقيم اليوم الأربعاء، في احد الفنادق الكبري بالعاصمة المصرية القاهرة. وقال رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة أحمد دياب، في مؤتمر صحافي اليوم الأربعاء: "العلاقات الكبيرة بين مصر والإمارات على مر التاريخ دائماً عالقة في الأذهان ودائماً هما روح واحدة، نرحب بكل الحاضرين على توقيع بروتوكول التعاون المشترك بين رابطتي الأندية المحترفة المصرية والإماراتية".

وأضاف: "سيكون هناك تنظيم على أعلى مستوى خلال الفعاليات المقبلة بين المؤسستين".

وأوضح: "نعقد بروتوكولاً لمدة أربع سنوات تخص أندية الدوري الممتاز والإقامة ستكون بين مصر والإمارات، عام بالقاهرة وعام بالإمارات".

من جانبه، قال رئيس رابطة الأندية الإماراتية المحترفة عبدالله ناصر: "سيكون هناك تبادل مشترك بين الدوري الإماراتي والمصري في جميع الفعاليات المقبلة والتعاون سيظل دائماً بيننا متواجداً، هذه الإتفاقية ستفيد الجميع لنا في الإمارات وأيضاً في مصر".

وأوضح الجنيبي: "دائماً الروح بين مصر والإمارات ممتدة لأبعد الحدود ولدينا تاريخ كبير مع بعضنا البعض".

وتابع: "رابطة المحترفين الإماراتية عمرها 15 عاماً، كانت هناك مواجهات كبيرة ومشاكل عديدة، لكن تم تخطيها بشكل كبير والأهم من ذلك هي احترافية العمل".

وشدد الجنيبي: "لم نتطلع فقط لإقامة مباريات بين مصر والإمارات، أتمنى أن يكون هناك تنسيق في كل شيء، ولابد من الاستفادة بشكل كبير ونبحث عن التطوير فيما أبعد من ذلك".



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل اتفاقية تعاون بين رابطتي الأندية الإماراتية والمصرية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.