- العالم

مقتل عارضة أزياء برازيلية مرتزقة بضربة صاروخية روسية لقوات كييف



الصحافة العربية - العالم ..تويتر قتلت عارضة الأزياء البرازيلية السابقة ثاليتا دو فالي ورفيقتها دوغلاس بوريغو في المعارك إلى جانب مرتزقة كييف بضربة صاروخية وجهها الجيش الروسي لتجمعات القوات الأوكرانية قرب... مقتل عارضة أزياء برازيلية مرتزقة بضربة صاروخية روسية لقوات كييف .. التفاصيل من المصدر روسيا اليوم في المدونة او الخبر التالي .


تويتر

قتلت عارضة الأزياء البرازيلية السابقة ثاليتا دو فالي، ورفيقتها دوغلاس بوريغو في المعارك إلى جانب مرتزقة كييف، بضربة صاروخية وجهها الجيش الروسي لتجمعات القوات الأوكرانية قرب خاركوف.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" أن عارضة الأزياء التي كانت قناصة قبل تصفيتها، انتهى بها المطاف في ملجأ محترق وماتت خنقا، مشيرة إلى أن برازيلية أخرى تدعى دوغلاس بوريغو (40 عاما) والتي حاولت إنقاذها، ماتت معها.

وقال شقيق ثاليتا إنها ولدت في ريبيراو بريتو بجنوب البرازيل لكنها عاشت لمدة 30 عاما في العاصمة الإقليمية ساو باولو.

ودرست القانون، وكانت تعمل مع جمعيات خيرية تساعد في إنقاذ الحيوانات.

وفي وقت لاحق أحبت القتال، فسافرت للانضمام إلى قوات البشمركة الكردية في العراق التي تقاتل تنظيم "داعش" وهناك تلقت تدريبا على أن تكون قناصة وسافرت إلى أوكرانيا قبل ثلاثة أسابيع فقط.

الصورة من "تويتر"

المصدر: "ديلي ميل"



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل مقتل عارضة أزياء برازيلية مرتزقة بضربة صاروخية روسية لقوات كييف نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في العالم



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.