- نجوم و فن

فارس كرم قمرجي.. كما لم يشاهده أحد من قبل!



الصحافة العربية - نجوم و فن ..متابعة بتجــرد أطلق النجم اللبناني فارس كرم أغنيته الجديدة 8220 قمرجي 8221 في تعاون جديد بينه وبين الشاعر والملحن فارس اسكندر والموزع المبدع عمر صباغ هذا وكان قد صو ر كرم الكليب... فارس كرم قمرجي.. كما لم يشاهده أحد من قبل! .. التفاصيل من المصدر بتجرد في المدونة او الخبر التالي .


متابعة بتجــرد: أطلق النجم اللبناني فارس كرم أغنيته الجديدة “قمرجي” في تعاون جديد بينه وبين الشاعر والملحن فارس اسكندر والموزع المبدع عمر صباغ.

هذا وكان قد صوّر كرم الكليب في بيروت تحت إدارة المخرج حسن غدّار، الذي قدمه بفكرة جميلة ومختلفة، تناسب موضوع الاغنية. وفي نهاية الكليب يفاجئ فارس كرم الجمهور إذ يحلق شعره بالكامل ليطلّ على الجمهور كما لم يشاهده أحد من قبل.

وفور صدوره حقق فيديو كليب “قمرجي” رواجًا واسعًا، وتلقى عنه فارس كرم الكثير من التعليقات من المتابعين الذين عبّروا عن إعجابهم بفكرة العمل وسعي فارس دائمًا للتجديد في المواضيع التي يقدّمها من خلال أغنياته والأفكار المميّزة في كليباته.

“قمرجي” هي الأغنية الثانية من الميني البوم الجديد الذي يقوم بطرحه فارس بالتعاون مع شركة روتانا، حيث سيتابع طرح باقي الأغاني خلال فصل الصيف الحالي.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل فارس كرم قمرجي.. كما لم يشاهده أحد من قبل! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.