- نجوم و فن

هاجر أحمد: «متسكتوش» على التحرش.. القوانين في مصر صارمة جدا



مصر - نجوم و فن ..حرصت الفنانة هاجر أحمد على الإجابة على أسئلة متابعيها عبر حسابها الشخصي إنستجرام عن أسئلة شخصية تخص حياتها العائلية والفنية كما أبدت رأيها في ظاهرة التحرش في مصر مولودتها الأولى... هاجر أحمد: «متسكتوش» على التحرش.. القوانين في مصر صارمة جدا .. التفاصيل من المصدر أخبار الوطن في المدونة او الخبر التالي .


حرصت الفنانة هاجر أحمد على الإجابة على أسئلة متابعيها عبر حسابها الشخصي «إنستجرام» عن أسئلة شخصية تخص حياتها العائلية والفنية، كما أبدت رأيها في ظاهرة التحرش في مصر.

مولودتها الأولى

هاجر أحمد قد وضعت مولودتها الأولى إيزابيلا في شهر مايو الماضى فسألها أحد المتابعين عما إذا كانت تشبهها، لترد الفنانة أنها تشبهها وتأخذ لون عيونها.

وتتميز هاجر أحمد بالطول والقوام الممشوق، وفازت بلقب ملكة جمال الكوكب «ميس إيكو بلانيت» للسياحة والبيئة لعام 2016، التابعة للأمم المتحدة، فسألتها إحدى المتابعات عن كيفية التصرف إذ أنها تتعرض للتنمر بسبب طولها فكيف تتخطى ذلك، لتجيبها هاجر: «وتتخطيها ليه!! تتخطى أنك مميزة وسط كل الناس! دى أحلى ميزة فيكي».

الترفيه نتيجة للكفاح والاجتهاد

هاجر أحمد: «مكافحة جدا جدا جدا وما زلت وهفضل على طول اجتهد وأحاول وأكافح بس نتيجة الكفاح والاجتهاد بنكون مرفهين، الحمد لله».

التحرش في مصر

وسألتها إحدى المتابعات عن موضوع التحرش في مصر خاصة أنها تعيش بالخارج وتأتى للدراسة لتطمئنها هاجر قائلة: «القوانين دلوقتي في مصر صارمة جدا والأحكام سريعة خاصة جرائم التحرش والابتزاز الإلكتروني والنوع ده، أوعي تخافي بس أهم حاجة متسكتيش أبدا أبدا».

وعن أهم أسباب النجاح وتطوير الذات وبناء مستقبل وحياة جديدة قالت الفنانة هاجر أحمد: «إنك تصدق نفسك وتسمع صوتك بس، وأجلي كل حاجة في حياتك وفلتري كل الناس اللي حواليكي لحد ما تبني نفسك، وحاولي ارسمي خطة في خيالك وابدأي فيها حتى لو بخطوة صغيرة!! كل الناس الناجحة بدأت كدة بس أهم حاجة ابدأي، اقرأي كتير اسمعي خبرات الناس في الحياة واتعلمي منهم».

وأضافت هاجر أحمد: «موضوع الأهل ده حاجة مهمة جدا جدا في رحلة تحقيق نفسك لأن إيمان الأهل هو بداية إيمانك بنفسك، بس نصيحة آمنى بذاتك وكل الناس حتى أهلك بعد كدة هيأمنوا بيكي».



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل هاجر أحمد: «متسكتوش» على التحرش.. القوانين في مصر صارمة جدا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.