- نجوم و فن

بالفيديو- هكذا بدت نوال الزغبي بحفلها الأخير..إطلالتها خطفت قلوب المحبين



لبنان - نجوم و فن ..نوال الزغبي مقطع فيديو جديد عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي ظهرت فيها من إطلالتها الأخيرة التي اختارتها لإحياء حفلها في كاليفورنيا وبدت نوال الزغبي في الفيديو وهي... بالفيديو- هكذا بدت نوال الزغبي بحفلها الأخير..إطلالتها خطفت قلوب المحبين .. التفاصيل من المصدر موقع الفن في المدونة او الخبر التالي .


نوال الزغبي​ مقطع فيديو جديد عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي ظهرت فيها من إطلالتها الأخيرة التي اختارتها لإحياء حفلها في كاليفورنيا.

وبدت نوال الزغبي في الفيديو وهي تستعرض أناقتها ورشاقتها حيث ارتدت فستانا مميزا باللون الأخضر والبيج، تميز بقصته الفريدة.وقد شهد الحفل تفاعلا كبيرا من الحضور الذي يضم عدد هائل من الجالية اللبنانية هناك، حيث شاركوا الغناء والرقص مع نوال الزغبي، التي كانت تتواجد بينهم بعيداً عن خشبة المسرح بين الحين والآخر، وقدمت الزغبي وصلة رائعة من أغانيها، من بينها أغنية "عالعين موليتين"، وأغنية "كدا باي".



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل بالفيديو- هكذا بدت نوال الزغبي بحفلها الأخير..إطلالتها خطفت قلوب المحبين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.