- رياضة

عاجل.. منتخب مصر يخسر ذهبية دورة ألعاب البحر المتوسط أمام إسبانيا



مصر - رياضة ..07 00 م الأربعاء 06 يوليو 2022 منتخب اليد نجح منتخب إسبانيا في حصد ذهبية دورة ألعاب البحر البحر الأبيض المتوسط بعد الفوز على منتخب مصر 28 27 في المباراة التي جمعت الجانبين مساء... عاجل.. منتخب مصر يخسر ذهبية دورة ألعاب البحر المتوسط أمام إسبانيا .. التفاصيل من المصدر أخبار الوطن في المدونة او الخبر التالي .


07:00 م | الأربعاء 06 يوليو 2022

منتخب اليد

نجح منتخب إسبانيا في حصد ذهبية دورة ألعاب البحر البحر الأبيض المتوسط بعد الفوز على منتخب مصر 28-27 ،في المباراة التي جمعت الجانبين، مساء اليوم الأربعاء، بدورة ألعاب البحر المتوسط المقامة فعالياتها في مدينة وهران الجزائرية.

المنتخب الوطني، بنتيجة 16-13، بعد آداء رائع من جانب لاعبو الفراعنة.

الشوط الثاني شهد إثارة ومتعة بين المنتخبين وبالتحديد في الدقائق الأخيرة خاصة وأن الفارق كان هدفا لصالح الفراعنة حتى الدقيقة 27 قبل أن ينجح الماتادور في التعادل وأشعل اللقاء في الدقائق الأخيرة، وفي الدقيقة 29 اتيحت فرصة رائعة ولكن أهدرها بغرابة بعد تألق من حارس مرمى إسبانيا وتقدم  لأول المنتخب الإسباني في الدقيقة الأخيرة لتصبح النتيجة 27-28 لتستمر النتيجة كما هي ويخسر الفراعنة الميدالية الذهبية.

وتأهل المنتخب المصري لكرة اليد إلى المباراة النهائية في دورة ألعاب البحر المتوسط، بعد الفوز على مقدونيا الشمالية بنتيجة 34-20 في الدور نصف النهائي.

منتخب إسبانيا لكرة اليد إلى نهائي دورة ألعاب البحر المتوسط، بعد فوزه على صربيا 42-38 في نصف النهائي.

وتضم قائمة المنتخب المصري لكرة اليد، كلا من: كريم هنداوي ومحمد عصام الطيار ومحمد علي ويحيى الدرع ويحيى خالد، وعمر الوكيل بكار وعلي زين وحسن قداح ومحمد سند، وأحمد هشام سيسة ومحمد طارق وعبدالرحمن فيصل وأحمد خيري وسيف الدرع، وأحمد الأحمر وأكرم يسري وشادي خليل وأحمد عادل ومهاب سعيد وإبراهيم المصري.

يذكر أن المنتخب الوطني يمتلك في سجله التاريخي طوال مشاركاته بدورة ألعاب البحر المتوسط ميداليتين، بعدما سبق له وأن حقق ذهبية دورة مرسين 2013 وفضية دورة أثينا 1991.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. منتخب مصر يخسر ذهبية دورة ألعاب البحر المتوسط أمام إسبانيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.