- رياضة

تحذير للاعبين من الانضمام لعدة أندية منها في تركيا والسعودية 



الصحافة العربية - رياضة ..حذرت النقابة الدولية للاعبي كرة القدم المحترفين 8220 فيفبرو 8221 اللاعبين من الانضمام إلى أندية في الصين والسعودية وتركيا وقالت النقابة الدولية للاعبي كرة القدم في بيان محذره... تحذير للاعبين من الانضمام لعدة أندية منها في تركيا والسعودية  .. التفاصيل من المصدر تركيا الآن في المدونة او الخبر التالي .


حذرت النقابة الدولية للاعبي كرة القدم المحترفين “فيفبرو” اللاعبين من الانضمام إلى أندية في الصين والسعودية وتركيا .

وقالت النقابة الدولية للاعبي كرة القدم، في بيان، محذره اللاعبين من الانضمام إلى أندية في الصين والسعودية وتركيا بسبب ما وصفتها بـ”خروق تعاقدية منهجية وواسعة النطاق .

وأضافت إنه يتعين استشارة نقاباتها الوطنية الأعضاء بشأن الانتقالات المحتملة، وصفقات الانتقال الحر للاعبين .

وتابعت أنها رصدت في الأسبوع الأول من سوق الانتقالات الصيفي في معظم أوروبا مشكلات طويلة الأمد في أندية متعددة بتركيا ورومانيا، بما فيها التخلف عن سداد رواتب اللاعبين .

وأشارت إن اللاعبين لديهم “فرصة ضئيلة أو معدومة” للحصول على أموالهم المتعاقد عليها عندما تتعرض الأندية الرومانية للإفلاس، وكثيرا ما تغلق أندية الدرجة الثانية اليونانية دون الوفاء بديونها .

وأضافت أن “عدم سداد الرواتب يمثل أيضا مشكلة متكررة للاعبين في الجزائر والصين والسعودية”.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل تحذير للاعبين من الانضمام لعدة أندية منها في تركيا والسعودية  نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.