- نجوم و فن

كاظم الساهر في مصر بعد غياب أكثر من 10 سنوات



لبنان - نجوم و فن ..كاظم الساهر عن مفاجأة أعدها لمحبيه والجمهور الذي ينتظره في مصر من خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي أعلن فيه عن عودته لمصر بعد غياب طويل دام لأكثر... كاظم الساهر في مصر بعد غياب أكثر من 10 سنوات .. التفاصيل من المصدر موقع الفن في المدونة او الخبر التالي .


كاظم الساهر​ عن مفاجأة أعدها لمحبيه والجمهور الذي ينتظره في مصر، من خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي أعلن فيه عن عودته لمصر بعد غياب طويل دام لأكثر من 10 سنوات.

وعلق الساهر على المنشور ذاته وقال: "لأول مرة منذ أكثر من ١٠ سنين كاظم الساهر يأتي الى مصر في الساحل الشمالي في شهر أغسطس إحزروا الموقع".وتصدر الفنان كاظم الساهر الترند على محركات البحث وعلى مواقع التواصل الإجتماعي بعد إعلانه هذا الخبر لمتابعيه.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل كاظم الساهر في مصر بعد غياب أكثر من 10 سنوات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.