- نجوم و فن

خاص الفن- مصالحة بين وديع الشيخ و جاد المصري بعد أزمة من الوزن الثقيل



لبنان - نجوم و فن ..وديع الشيخ و جاد محمد المصري إثر إشكال حدث في منطقة الحازمية منذ فترة تخلله اطلاق نار و صدور مذكرتي بحث و تحر بحق الطرفين مذكرة البحث و التحر هذه سقطت مع مرور 30 يوما و سيتمكن... خاص الفن- مصالحة بين وديع الشيخ و جاد المصري بعد أزمة من الوزن الثقيل .. التفاصيل من المصدر موقع الفن في المدونة او الخبر التالي .


وديع الشيخ​ و جاد محمد المصري إثر إشكال حدث في منطقة الحازمية منذ فترة تخلله اطلاق نار و صدور مذكرتي بحث و تحرِ بحق الطرفين .

مذكرة البحث و التحرِ هذه سقطت مع مرور 30 يوماً و سيتمكن وديع من العودة الى لبنان من إفريقيا بلا اية ازمة مع العلم انه ليس مطلق النار والشجار لا يستدعي مذكرة قضائية .كما افادت المعلومات لموقعنا بأن جاد المصري تراجع عن جميع الدعاوى القضائية التي رفعها ضد وديع.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل خاص الفن- مصالحة بين وديع الشيخ و جاد المصري بعد أزمة من الوزن الثقيل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.