- رياضة

الزمالك ينهي أزمة المستحقات المتأخرة لدى الاتحاد المصري لكرة القدم



الإمارات - رياضة ..أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن تسوية نادي الزمالك للمستحقات المتأخرة عليه لدي الاتحاد بعد التوصل إلى اتفاق في هذا الشأن وقال اتحاد الكرة المصري عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل... الزمالك ينهي أزمة المستحقات المتأخرة لدى الاتحاد المصري لكرة القدم .. التفاصيل من المصدر الإمارات اليوم في المدونة او الخبر التالي .


أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، عن تسوية نادي الزمالك للمستحقات المتأخرة عليه لدي الاتحاد بعد التوصل إلى اتفاق في هذا الشأن.

وقال اتحاد الكرة المصري عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، اليوم الأربعاء، إن مسؤولي الزمالك حضروا لمقر الاتحاد وقاموا بتسوية المستحقات المتأخرة.

وأضاف: "تواجد  أمير مرتضى منصور المشرف العام على كرة القدم بنادي الزمالك في مقر الاتحاد المصري لكرة القدم، وقام مسؤولو الزمالك بدفع مبلغ مالي من قيمة المستحقات المتأخرة، كما تم الاتفاق على جدولة المبلغ المتبقي".

يذكر أن فريق الزمالك يتصدر ترتيب الدوري المصري برصيد 51 نقطة بعد خوضه 23 مباراة، بفارق عشر نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثالث والذي خاض 21 مباراة فقط، وبفارق نقطتين عن بيراميدز والذي خاض 23 مباراة.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الزمالك ينهي أزمة المستحقات المتأخرة لدى الاتحاد المصري لكرة القدم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.