- اخبار عربية

أول تصريح للرئيس العليمي بعد عودته إلى مدينة عدن اليوم.. تفاصيل



اليمن - اخبار عربية ..2022 07 06 الساعة 08 26 مساء هنا عدن ـ متابعة خاصة أدلى رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي بأول تصريح بعد عودته إلى مدينة عدن وكتب العليمي عبر حسابه على موقت تويتر عدت إلى... أول تصريح للرئيس العليمي بعد عودته إلى مدينة عدن اليوم.. تفاصيل .. التفاصيل من المصدر هنا عدن في المدونة او الخبر التالي .


2022/07/06 الساعة 08:26 مساءً (هنا عدن ـ متابعة خاصة)

أدلى رئيس مجلس القيادة الرئاسي، رشاد العليمي، بأول تصريح بعد عودته إلى مدينة عدن.

وكتب العليمي عبر حسابه على موقت تويتر: عدت إلى عدن الحبيبة بعد زيارات خارجية لعدد من الدول الشقيقة، كان مجمل أهدافها السعي والبحث في سبل مساعدة بلادنا للخروج من أزماتها الاقتصادية، والمعيشية والخدمية التي تراكمت لسنوات، وكذا تعزيز الدعم السياسي لمجلس القيادة الرئاسي والحكومة.

وأضاف: إنني وإخواني أعضاء مجلس القيادة الرئاسي، ملتزمون العمل بكل جهد وتفان لمعالجة القضايا العاجلة التي تهم المواطنين وفي مقدمتها تعزيز الأمن والاستقرار الذي يعيد الطمأنينة للمواطن ويسمح بإصلاح منظومة الخدمات المختلفة، وخاصة في العاصمة المؤقتة عدن.

وتابع: إن الأوضاع صعبة للغاية، وكلي أمل بعد الله بالعون الاخوي الصادق الذي يقدمه الأشقاء في المملكة العربية السعودية، ودولة الإمارات العربية المتحدة، ومجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وختم بالقول: كما أنني على ثقة بتعاون الجميع في مجلس القيادة الرئاسي، والحكومة والسلطات المحلية، لوضع خطط عاجلة لمعالجة القضايا التي تهم المواطنين، كي نستعيد ثقة الناس بمؤسسات الدولة، ومكانتها في المجتمع، حفظكم الله جميعا وحفظ الله بلادنا.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل أول تصريح للرئيس العليمي بعد عودته إلى مدينة عدن اليوم.. تفاصيل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.