- رياضة

هل سيتم منح أبو ظبي حقوق بث الدوري المصري؟.. مصدر برابطة الأندية يرد



مصر - رياضة ..07 45 م الأربعاء 06 يوليو 2022 الأهلي والزمالك كشف مصدر مسؤول برابطة الأندية المصرية عن تفاصيل ما دار اليوم في اجتماع الرابطتين المصرية والإماراتية وسبل التعاون خلال الفترة... هل سيتم منح أبو ظبي حقوق بث الدوري المصري؟.. مصدر برابطة الأندية يرد .. التفاصيل من المصدر أخبار الوطن في المدونة او الخبر التالي .


07:45 م | الأربعاء 06 يوليو 2022

الأهلي والزمالك

كشف مصدر مسؤول برابطة الأندية المصرية عن تفاصيل ما دار اليوم في اجتماع الرابطتين «المصرية والإماراتية»، وسبل التعاون خلال الفترة المقبلة بينهما.

الدوري المصري بداية من الموسم الجديد لـ أبوظبي: «لم يتم طرح هذا الأمر نهائيًا حتى الآن، ولم يتم ذكره خلال اجتماع رابطة الأندية سواء أمام الجميع أو  حتى في الغرف المغلقة».

مصدر في رابطة الأندية: «سيكون هناك فعاليات بين مصر والإمارات»

وتابع المصدر: «كل ما حدث هو الحديث عن سبل التعاون في بعض من الفعاليات وتطوير قاعدة الناشئين فقط بين البلدين وكذلك طرح فكرة عن دمج بطولتي رابطة الأندية ولكن لم يتم طرح الفكرة الأخيرة بشكل كاف من أجل أن نعرف ماذا سيحدث فيها، حيث لم يتم توضيح ملامحها نهائيًا».

بيانات رسمية خلال أيام للإعلان عن الفعاليات الرسمية بين الرابطتين

رابطة الأندية عقدت اجتماعا مثمرا اليوم مع نظيرتها في دولة الإمارات من أجل التعاون بشكل أكبر خلال الفترة المقبلة في أكثر من شيء سيتم الإعلان عنه بشكل رسمي في بيانات رسمية مشتركة بين الرابطتين خلال الأيام القليلة المقبلة.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل هل سيتم منح أبو ظبي حقوق بث الدوري المصري؟.. مصدر برابطة الأندية يرد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.