- اخبار عربية

الحكومة اليمنية: الحوثي يتنصل من الهدنة



السعودية - اخبار عربية ..جدد مجلس الوزراء اليمني التأكيد على رفضه استمرار الصمت الأممي والدولي أمام تنصل مليشيا الحوثي من تنفيذ بنود الهدنة وشدد بيان صادر عن اجتماع الحكومة في العاصمة المؤقتة عدن اليوم... الحكومة اليمنية: الحوثي يتنصل من الهدنة .. التفاصيل من المصدر صحيفة عكاظ في المدونة او الخبر التالي .


جدد مجلس الوزراء اليمني التأكيد على رفضه استمرار الصمت الأممي والدولي أمام تنصل مليشيا الحوثي من تنفيذ بنود الهدنة.

وشدد بيان صادر عن اجتماع الحكومة في العاصمة المؤقتة عدن اليوم (الأربعاء)، على أنه من غير المقبول استمرار الصمت الأممي والدولي وعدم الوقوف بجدية وحزم أمام رفض وتنصل مليشيات الحوثي المدعومة من إيران عن تنفيذ بنود الهدنة بما فيها فتح الطرقات وتخصيص عائدات ضرائب وجمارك المشتقات النفطية عبر ميناء الحديدة لتسليم مرتبات موظفي الدولة، ورفع الحصار عن تعز.

وتدارس المجتمعون استمرار تعنت مليشيا الحوثي في عدم تنفيذ بنود الهدنة الأممية والتنسيق القائم مع الأمم المتحدة والمجتمع الدولي لوضع حد لهذا العبث وتخفيف المعاناة الإنسانية عن اليمنيين.

وعبّر مجلس الوزراء عن تقدير اليمن قيادةً وحكومةً وشعباً للدور الأخوي البارز للمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، ووقوفهما بكل قوة مع اليمن أرضاً وإنساناً في مختلف المجالات.

ونوّه بجهود المؤسسات والهيئات السعودية وفي المقدمة البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن ومركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، ودورهما في إعادة بناء المؤسسات وتحسين الخدمات وإغاثة الشعب اليمني في مختلف أنحاء البلاد.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الحكومة اليمنية: الحوثي يتنصل من الهدنة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.