- تكنولوجيا

كيف تتأكد أن موقع الويب آمن للاستخدام؟.. تقرير يجيب



مصر - تكنولوجيا ..ويمك ن المستخدمين من إدخال عنوان أي موقع ويب للتحقق مما إذا كان موقعا حقيقيا أم عملية احتيال ويوفر درجة ثقة له ويتم احتساب النتيجة بواسطة خوارزمية تستند إلى أكثر من 40 مصدر... كيف تتأكد أن موقع الويب آمن للاستخدام؟.. تقرير يجيب .. التفاصيل من المصدر اليوم السابع في المدونة او الخبر التالي .


ويمكّن المستخدمين من إدخال عنوان أي موقع ويب للتحقق مما إذا كان موقعا حقيقيا أم عملية احتيال، ويوفر درجة ثقة له.

ويتم احتساب النتيجة بواسطة خوارزمية تستند إلى أكثر من 40 مصدر بيانات وتقارير مواقع الويب الضارة.

ويقوم المستخدمون ببساطة بكتابة عنوان موقع الويب الذي يريدون التحقق منه، وستظهر نتائجهم في غضون ثوان.

وقال توني نيت، الرئيس التنفيذي لشركة Get Safe Online: "على مدار أكثر من 15 عاما، تقدم Get Safe Online نصائح حول الأمان عبر الإنترنت للأفراد والشركات الصغيرة لضمان قدرتنا جميعا على استخدام الإنترنت بأمان وثقة. الإنترنت مذهل، ولكن كما هو الحال مع العديد من الأشياء، هناك عيوب يجب البحث عنها عند استخدامه: عمليات الاحتيال والأشخاص الذين يحاولون استغلالك واستغلال معلوماتك الشخصية".

ويمكن بعد ذلك استخدام التفاصيل لتسهيل سرقة الهوية، حيث تحدث 9 حالات من أصل 10 عبر الإنترنت.

ووفقا لأحدث البيانات من Cifas، كانت هناك زيادة بنسبة 43% في القضايا المتعلقة بسرقة الهوية المقدمة إلى قاعدة بيانات الاحتيال الوطنية في الأشهر الثلاثة الأولى من عام 2022، مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل كيف تتأكد أن موقع الويب آمن للاستخدام؟.. تقرير يجيب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في تكنولوجيا



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.