- اخبار عربية

كأس مصر.. منتخب السويس يفجر مفاجأة مدوية ويطيح بـ طلائع الجيش من دور الـ 16



مصر - اخبار عربية ..واصل فريق منتخب السويس مفاجآته في بطولة كأس مصر بعدما أطاح بفريق طلائع الجيش من دور الـ 16 بالبطولة بالفوز عليه بهدف دون مقابل والتأهل إلى الدور ربع النهائي وحقق منتخب السويس... كأس مصر.. منتخب السويس يفجر مفاجأة مدوية ويطيح بـ طلائع الجيش من دور الـ 16 .. التفاصيل من المصدر جريدة الأسبوع في المدونة او الخبر التالي .


واصل فريق منتخب السويس مفاجآته في بطولة كأس مصر بعدما أطاح بفريق طلائع الجيش من دور الـ 16 بالبطولة بالفوز عليه بهدف دون مقابل، والتأهل إلى الدور ربع النهائي.

وحقق منتخب السويس الفوز على طلائع الجيش، بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب جهاز الرياضة العسكري.

وسجل هدف نادي منتخب السويس لاعبه باسم عادل، عن طريق ركلة جزاء، في الدقيقة 66، حيث لجأ حكم المباراة إلى تقنية الفار، من أجل احتساب ركلة الجزاء، بعدما كان قرر باستمرار اللعب.

مفاجآت مدوية يفجرها منتخب السويس في كأس مصر

وكان فريق منتخب السويس قد أطاح بفريق فيوتشر إف سي من دور الـ 32 بركلات الترجيح.

ومن المقرر أن يواجه نادي منتخب السويس، نظيره سموحة في دور ربع النهائي، الذي حقق الفوز على نظيره كفر الشيخ بستة أهداف مقال هدف في دور الـ 16.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل كأس مصر.. منتخب السويس يفجر مفاجأة مدوية ويطيح بـ طلائع الجيش من دور الـ 16 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.