- اخبار عربية

البرلمان العربي يرحب باتفاق تثبيت الهدنة في اليمن معربا عن امله أن يسهم في انهاء الحرب



الكويت - اخبار عربية ..القاهرة 6 7 كونا رحب البرلمان العربي باتفاق تثبيت الهدنة في اليمن بمناسبة عيد الأضحى المبارك معربا عن امله ان يسهم نجاح الهدنة الانسانية في انهاء الحرب ودعم جهود التوصل الى حل... البرلمان العربي يرحب باتفاق تثبيت الهدنة في اليمن معربا عن امله أن يسهم في انهاء الحرب .. التفاصيل من المصدر وكالة الأنباء الكويتية في المدونة او الخبر التالي .


القاهرة - 6 - 7 (كونا) -- رحب البرلمان العربي باتفاق تثبيت الهدنة في اليمن بمناسبة عيد الأضحى المبارك معربا عن امله ان يسهم نجاح الهدنة الانسانية في انهاء الحرب ودعم جهود التوصل الى حل سياسي شامل ومستدام للأزمة اليمنية.واشار البرلمان العربي في بيان اليوم الاربعاء في هذا السياق الى المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل وقرار مجلس الأمن رقم 2216 وبما يلبي تطلعات الشعب اليمني في تحقيق الأمن والسلام والاستقرار.ودعا البيان كافة الأطراف اليمنية للالتزام بوقف جميع العمليات العسكرية وكذلك الالتزام بالمبادرة السعودية المعلنة في مارس 2021 لانهاء الأزمة في اليمن عبر تسوية سلمية شاملة.وجدد تأكيد البرلمان العربي تضامنه ودعمه التام للشعب والشرعية في اليمن ووحدة الدولة واستقلالها وسلامة أراضيها وكذلك دعمه كافة الجهود الهادفة لتحقيق السلام فى اليمن.(النهاية)

م ش / ر غ / ا م م

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل البرلمان العربي يرحب باتفاق تثبيت الهدنة في اليمن معربا عن امله أن يسهم في انهاء الحرب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.