- رياضة

مصدر برابطة الأندية: ندرس إقامة بطولة كأس السوبر المصري الإماراتي



مصر - رياضة ..09 00 م الأربعاء 06 يوليو 2022 عامر حسين من اجتماع رابطة الأندية المصرية والإماراتية كشف مصدر مسؤول داخل رابطة الأندية عن الفعاليات التي سيجري تنظيمها بين رابطتي الأندية في مصر... مصدر برابطة الأندية: ندرس إقامة بطولة كأس السوبر المصري الإماراتي .. التفاصيل من المصدر أخبار الوطن في المدونة او الخبر التالي .


09:00 م | الأربعاء 06 يوليو 2022

عامر حسين من اجتماع رابطة الأندية المصرية والإماراتية

كشف مصدر مسؤول داخل رابطة الأندية، عن الفعاليات التي سيجري تنظيمها بين رابطتي الأندية في مصر والإمارات، بعد اجتماع الجانبين اليوم، بأحد الفنادق بحضور جميع أعضاء رابطة الأندية.

وقال المصدر لـ«الوطن سبورت»: «هناك تعاون كبير قادم بين رابطة الأندية المصرية ونظيرتها في الإمارات، وستكون هناك بطولات مشتركة وفعاليات سيجري الإعلان عنها بشكل رسمي، ويجري التجهيز لإقامة بطولة كأس السوبر المصري الإماراتي، بين بطل الدوري في البلدين، ولكن لم يتم الاتفاق بشكل رسمي، مجرد أفكار جرى طرحها وبنسبة كبيرة سيجري تنفيذها لأنها تٌدعم التعاون بين الرابطتين».

مصدر برابطة الأندية: تعاون كبير مع رابطة الأندية بالإمارات

وتابع: «هناك تعاون كبير بين الرابطتين، وسيجري الإعلان بشكل رسمي خلال الأيام المقبلة عن بعض الأمور المهمة».

وأكد المصدر أنه لم يتم الاتفاق على منح قنوات «أبو ظبي» حقوق بث مباريات الدوري المصري بداية من الموسم الجديد، مؤكدًا عدم طرح الفكرة من الأساس خلال الاجتماع أو في الغرف المغلقة.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل مصدر برابطة الأندية: ندرس إقامة بطولة كأس السوبر المصري الإماراتي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.