- رياضة

يوفنتوس يحدد موعد الفحص الطبي لصفقاته الثلاثة الجديدة



الصحافة العربية - رياضة ..يوفنتوس مستعد للترحيب بالصفقات الجديدة أنخيل دي ماريا وبول بوجبا وأندريا كامبياسو الذين سيخضعون لفحوصاتهم الطبية يوفنتوس حيث يتطلعون إلى تزويد المدرب ماسيميليانو أليجري... يوفنتوس يحدد موعد الفحص الطبي لصفقاته الثلاثة الجديدة .. التفاصيل من المصدر بطولات في المدونة او الخبر التالي .


يوفنتوس مستعد للترحيب بالصفقات الجديدة، أنخيل دي ماريا وبول بوجبا وأندريا كامبياسو الذين سيخضعون لفحوصاتهم الطبية.

يوفنتوس، حيث يتطلعون إلى تزويد المدرب ماسيميليانو أليجري بالتعزيزات المناسبة في الوقت المناسب للمعسكر التدريبي قبل الموسم.

سيبدأ موسم الدوري الإيطالي قبل موعده المعتاد بقليل، في 14 أغسطس، لذلك من المهم دمج الوافدين الجدد في أقرب وقت ممكن.

يوفنتوس يجتمع مع وكيل كوليبالي

ووفقًا لـ "توتو سبورت" سيخضع دي ماريا لفحوصات ما قبل النقل يوم الجمعة قبل توقيع عقد لمدة عام واحد مع يوفنتوس، على افتراض أن كل شيء يسير على ما يرام، وفي نفس اليوم، من المتوقع أيضًا وصول موهبة جنوى أندريا كامبياسو.

بول بوجبا J-Medical لإجراء الفحوصات قبل وضع القلم على الورق في صفقة مدتها أربع سنوات تبلغ قيمتها حوالي 8 ملايين يورو في الموسم الواحد.

أليجري مستعد للترحيب باللاعبين، وحريص على بدء الموسم التحضيري له على قدم وساق.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل يوفنتوس يحدد موعد الفحص الطبي لصفقاته الثلاثة الجديدة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.