طارق الشناوي عن «منتدى المتحدة للإبداع»: مبادرة رائعة ولها دور مهم | مصر

مصر - اخبار الفن ..طارق الشناوي عن «منتدى المتحدة للإبداع»: مبادرة رائعة ولها دور مهم في المدونة او الخبر التالي .

أشاد الناقد طارق الشناوي، بالإعلان عن قرب موعد انطلاق «منتدى المتحدة للإبداع»، تحت مظلة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قائلًا: «سعيد جدًا بهذه الفكرة، وأتمنى لها النجاح».

منتدى المتحدة للإبداع»، مثل «المتحدة للخدمات الإعلامية»، وأن تلعب دورًا هامًا في اكتشاف المواهب، يُعد أمرًا ضروريًا للغاية، موضحًا أنّ «مسألة الاكتشاف مختلفة تمامًا عن تقديم المواهب، والأولى لها بالغ الأثر الإيجابي».

قصور الثقافة كانت تكتشف المواهب في فترة الستينيات 

طارق الشناوي، إلى «كشاف المواهب» قديمًا، حيث كان يجوب صُناعها كل ربوع مصر، بشأن اكتشاف المواهب سواء في مجال كرة القدم أو التمثيل، وكذلك قصور الثقافة في ذروة انتشارها خلال فترة الستينيات تقريبًا كانت تلعب هذا الدور أيضًا، حتى صار يتراجع هذا الأمر اتباعًا مع مرور الوقت.

وأضاف طارق الشناوي، «إحنا محتاجين نكتشف المواهب فعلًا وفي مختلف المجالات سواء الفن أو التمثيل أو الغناء وغيرها، خصوصًا أنّ مصر مليئة بالموهوبين، لذلك أتمنى المبادرة التي تقوم بها الشركة المتحدة النجاح الكبير».

تفاصيل انطلاق منتدى المتحدة للإعلام 

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قد قررت انعقاد «منتدى المتحدة للإبداع» قبل نهاية العام الجاري، وأن الأعمال التجهيزية للمنتدى بدأت فور ختام الموسم الأول لبرنامج «الدوم» وما حققه من نجاحات أهمها تحقيق حلم عشرات الشباب من المبدعين من كافة محافظات مصر.

ومن المقرر أن يشكل منتدى المتحدة للإبداع قوة دفع كبرى لحركة الابداع المصرية بما يتوافق مع طموحات الجمهورية الجديدة ويتسع لأحلامها فإن الابداع كان ومازال هو مكون رئيسي وروافد أساسي من مكونات وروافد الشخصية المصرية.

طارق الشناوي عن «منتدى المتحدة للإبداع»: مبادرة رائعة ولها دور مهم

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

طارق الشناوي عن «منتدى المتحدة للإبداع»: مبادرة رائعة ولها دور مهم






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل طارق الشناوي عن «منتدى المتحدة للإبداع»: مبادرة رائعة ولها دور مهم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.