- العالم

فورين أفيرز عن زيارة بايدن إلى السعودية: أقل اهتماما بحقوق الإنسان وأكثر قبولا بالشرق الأوسط كما هو



الصحافة العربية - العالم ..منذ وصوله إلى البيت الأبيض رفض بايدن التعامل بشكل مباشر مع ولي العهد السعودي كما اتخذ عدة قرارات أز مت الوضع بين الرياض وواشنطن أبرزها رفع الحوثيين عن قائمة المنظمات الإرهابية... فورين أفيرز عن زيارة بايدن إلى السعودية: أقل اهتماما بحقوق الإنسان وأكثر قبولا بالشرق الأوسط كما هو .. التفاصيل من المصدر يورونيوز في المدونة او الخبر التالي .


منذ وصوله إلى البيت الأبيض رفض بايدن التعامل بشكل مباشر مع ولي العهد السعودي، كما اتخذ عدة قرارات أزّمت الوضع بين الرياض وواشنطن، أبرزها رفع الحوثيين عن قائمة المنظمات الإرهابية، وسحب بطاريات باتريوت من الممكلة، وإعادة فتح المفاوضات حول البرنامج النووي الإيراني.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل فورين أفيرز عن زيارة بايدن إلى السعودية: أقل اهتماما بحقوق الإنسان وأكثر قبولا بالشرق الأوسط كما هو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في العالم



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.