- تكنولوجيا

تويتر تقاضى الحكومة الهندية بعد صدور قواعد جديدة للمحتوى عبر الانترنت



مصر - تكنولوجيا ..وبدأت المعركة في مايو الماضي عندما أصدرت الهند قواعد جديدة لتكنولوجيا المعلومات للمحتوى عبر الإنترنت تلتها بعد فترة وجيزة مداهمة للشرطة على مكاتب تويتر في الهند وجادل موقع تويتر... تويتر تقاضى الحكومة الهندية بعد صدور قواعد جديدة للمحتوى عبر الانترنت .. التفاصيل من المصدر اليوم السابع في المدونة او الخبر التالي .


وبدأت المعركة في مايو الماضي عندما أصدرت الهند قواعد جديدة لتكنولوجيا المعلومات للمحتوى عبر الإنترنت، تلتها بعد فترة وجيزة مداهمة للشرطة على مكاتب تويتر في الهند. 

وجادل موقع تويتر منذ فترة طويلة بأنه يلتزم بالقوانين المحلية المتعلقة بالكلام - لكن القوانين الهندية المتعلقة بالفحش والخطاب المثير للفتنة عدوانية بشكل غير عادي. 

وفقا لتقرير موقع ذا فيرج، اعتبر الصراع القانوني على تويتر معقد بسبب الارتباك المستمر حول محاولة إيلون  ماسك شراء الشركة وجعلها خاصة. 

على الرغم من توقيعه اتفاقية للاستحواذ على الشركة، إلا أن ماسك نفسه لا يزال يثير الشكوك حول ما إذا كانت عملية الاستحواذ ستتم، مما يثير المزيد من الشكوك حول مستقبل الشركة.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل تويتر تقاضى الحكومة الهندية بعد صدور قواعد جديدة للمحتوى عبر الانترنت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في تكنولوجيا



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.