- تكنولوجيا

Meta تتخلى عن محفظتها الرقمية



الصحافة العربية - تكنولوجيا ..nbsp أعلنت شركة meta المالكة لفيسبوك عن نيتها إغلاق محفظة novi الإلكترونية لتداول الأموال وقال بيان صادر عن موقع الشركة اعتبارا من 1 سبتمبر المقبل سيتم إغلاق جميع المنصات... Meta تتخلى عن محفظتها الرقمية .. التفاصيل من المصدر العرب اليوم في المدونة او الخبر التالي .


 أعلنت شركة Meta المالكة لفيسبوك عن نيتها إغلاق محفظة Novi الإلكترونية لتداول الأموال وقال بيان صادر عن موقع الشركة "اعتبارا من 1 سبتمبر المقبل سيتم إغلاق جميع المنصات المرتبطة بمحفظة Novi الرقمية، بما في ذلك تطبيق المحفظة وحساب واتس آب الخاص بمشروعها".

وحثت الشركة مستخدمي المحفظة على سحب أموالهم من Novi في أسرع وقت ممكن، وأشارت إلى أن المستخدمين المقيمين في الولايات المتحدة وغواتيمالا يمكنهم تحويل أموالهم إلى حسابات بنكية، ويمكن لمواطني غواتيمالا أيضًا سحب الأموال نقدا وبالنسبة للأموال المتبقية في حسابات المستخدمين بعد الأول من سبتمبر، قالت الشركة "إنها ستحاول تحويلها إلى حساباتهم المصرفية أو بطاقاتهم المرتبطة بحساب المحفظة".

وكانت Meta قد أطلقت محفظة Novi الإلكترونية في أكتوبر الفائت لتسهيل تبادل وتحويل الأموال بشكل سريع ومجاني، وفي البداية  كان من المفترض أن يعمل المشروع على أساس Diem العملة المشفرة الخاصة بالشركة، ولكن وبعد الضغوطات التي تعرضت لها الشركة من قبل المنظمين الأمريكيين أجبرت Novi على الدخول في شراكة مع Coinbase لاستخدام عملة Paxos الرقمية، وبداية العام الجاري تم بيع Diem لبنك Silvergate بقيمة 182 مليون دولار.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

ميتا تبدأ اختبار تقنية NFT لتظهر كمنشورات

ميتا تخطط لإغلاق أداة تعقب المنشورات الشائعة على فيسبوك



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل Meta تتخلى عن محفظتها الرقمية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في تكنولوجيا



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.