بريتش أمريكان توباكو تتعهد بدعم موظفيها في مصر خلال عملية التخارج | الصحافة العربية

الصحافة العربية - مال واعمال ..بريتش أمريكان توباكو تتعهد بدعم موظفيها في مصر خلال عملية التخارج في المدونة او الخبر التالي .

قالت شركة بريتش أمريكان توباكو إنها ملتزمة بدعم موظفيها في مصر خلال عملية تخارجها من السوق، وذلك بعدما أعلنت الشركة الأسبوع الماضي وقف عملياتها في مصر. وقال متحدث باسم الشركة لرويترز مساء الثلاثاء إنها تجري مناقشات مع موظفيها المتأثرين بالقرار بشأن الخطوات المقبلة، لكنها أحجمت عن الإفصاح عن تفاصيل تلك المناقشات. والشركة التي تعمل بالسوق المصرية منذ عام 2000 لديها 160 موظفاً في مصر، وكانت تصنّع منتجاتها من خلال شركة إيسترن كومباني الحكومية. وقال المتحدث إن الشركة أوقفت في يونيو حزيران استيراد منتجاتها من الخارج إلى مصر أو تصنيعها محلياً، وذلك بعدما خلصت تقييمات أجرتها إلى عدم وجود جدوى تجارية لعملياتها في البلاد على المدى الطويل. كانت تقارير إعلامية قد نقلت عن مصادر أن الشركة اتخذت هذا القرار بعدما سجلت جميع منتجاتها في مصر خسائر. بريتش أمريكان توباكو تتعهد بدعم موظفيها في مصر خلال عملية التخارج

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

بريتش أمريكان توباكو تتعهد بدعم موظفيها في مصر خلال عملية التخارج






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل بريتش أمريكان توباكو تتعهد بدعم موظفيها في مصر خلال عملية التخارج نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عربية CNBC - الصحافة العربية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اقتصاد اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.