- تكنولوجيا

سكان الأرض على موعد مع المحطة الفضائية الدولية اعتباراً من اليوم



الصحافة العربية - تكنولوجيا ..nbsp أعلن رائد الفضاء الروسي سيرغي كورساكوف أن سكان روسيا وبعض الدول سيكونون قادرين على رؤية المحطة الفضائية في السماء اعتبار من مساء اليوم الأربعاء وقال كورساكوف في مقابلة عبر... سكان الأرض على موعد مع المحطة الفضائية الدولية اعتباراً من اليوم .. التفاصيل من المصدر العرب اليوم في المدونة او الخبر التالي .


 أعلن رائد الفضاء الروسي، سيرغي كورساكوف، أن سكان روسيا وبعض الدول سيكونون قادرين على رؤية المحطة الفضائية في السماء اعتبار من مساء اليوم الأربعاء وقال كورساكوف في مقابلة عبر الإنترنت: "سيستمر موسم رؤية محطة الفضاء الدولية تقريبا حتى نهاية يوليو الجاري، قريبا ستبدأ المحطة بالظهور في السماء في فترة المساء، وسيمكن ملاحظتها بشكل جيد في النصف الأول من الليل" وأضاف "سطوع المحطة في السماء سيضاهي سطوع كوكبي المشتري والزهرة تقريبا، وحركتها السريعة من جهة الغرب إلى الشرق ستجذب انتباه المراقبين".

وتبعا للجداول الزمنية التي قدمها رائد الفضاء فإن رحلات المحطة فوق مدينتي موسكو وفلاديفوستوك الروسيتين ستبدأ اعتبارا من 6 يوليو الجاري، وستستمر لأسبوع تقريبا، وستمكن سكان المدينتين من رؤية المحطة في السماء حتى الـ 12 من هذا الشهر ويوجد على متن المحطة الفضائية الدولية حاليا الرواد الروس: أوليغ أرتيوموف، ودينيس ماتفييف، وسيرغي كورساكوف، ورواد ناسا، تشيل ليندغرين وروبرت هاينز وجيسيكا واتكينز، ورائدة الفضاء الأوروبية سامانثا كريستوفوريتي.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

صعوبات كبيرة ستواجه ناسا في تنفيذ خطة ترك المحطة الفضائية الدولية عام 2028

مركبة "ستارلاينر" تنفصل عن المحطة الفضائية الدولية



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل سكان الأرض على موعد مع المحطة الفضائية الدولية اعتباراً من اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في تكنولوجيا



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.