- تكنولوجيا

هل تتخلى تيك توك عن خطط التسوق المباشر فى الولايات المتحدة وأوروبا؟



مصر - تكنولوجيا ..تختبر تيك توك التسوق المباشر في المملكة المتحدة منذ أواخر العام الماضي بدء ا من حدث متعدد العلامات التجارية يسمى on trend في ديسمبر الماضي لكن أفادت فاينانشيال تايمز أن البث... هل تتخلى تيك توك عن خطط التسوق المباشر فى الولايات المتحدة وأوروبا؟ .. التفاصيل من المصدر اليوم السابع في المدونة او الخبر التالي .


تختبر تيك توك التسوق المباشر في المملكة المتحدة منذ أواخر العام الماضي، بدءًا من حدث متعدد العلامات التجارية يسمى "On Trend" في ديسمبر الماضي، لكن أفادت فاينانشيال تايمز أن البث المباشر للتسوق لم يجتذب جماهير كبيرة ولم يحفز مبيعات كثيرة، وأن بعض المبدعين المشاركين في مشاريع تيك توك شوب المبكرة قد انسحبوا تمامًا. 

ويعد التسوق المباشر عبر الإنترنت، بقيادة المبدعين والمؤثرين، نشاطًا تجاريًا ضخمًا لمالك تيك توك، بايت دانس.

ولكن لا توجد أدلة كثيرة تشير إلى أن نموذج التجارة الإلكترونية الحية سيعمل في كل مكان، بالتأكيد حققت QVC وشبكة التسوق المنزلي نجاحات هائلة في الولايات المتحدة، ويقوم المزيد والمزيد من المستخدمين بشراء المنتجات من خلال إنستجرام وتيك توك ويوتيوب، لكن العديد من المنصات حاولت جعل التسوق المباشر يعمل ولم ينجح أي منها. 

وليس هناك شك في التزام تيك توك بالفكرة، إما: قامت الشركة ببناء واختبار تجارب تسوق مخصصة لأكثر من عام، وتقوم حاليًا باختبار علامة تبويب TikTok Shop في التطبيق في إندونيسيا. 



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل هل تتخلى تيك توك عن خطط التسوق المباشر فى الولايات المتحدة وأوروبا؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في تكنولوجيا



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.