الاتصالات: نتعاون مع كل جهات الدولة لتقديم الخدمات بسهولة للمواطن | مصر

مصر - مال واعمال ..الاتصالات: نتعاون مع كل جهات الدولة لتقديم الخدمات بسهولة للمواطن في المدونة او الخبر التالي .

قال المهندس خالد العطار، نائب وزير الاتصالات للتحول الرقمى والميكنة والتنمية الإدارية، إن استراتيجية الوزارة ترتكز على 3 أهداف رئيسية، أولها التعاون مع كل جهات الدولة في تقديم خدمات حكومية سهلة وميسرة ومحوكمة للمواطن المصري، والثاني تقديم خدمات اتصالات ذات كفاءة عالية وثبات واستقرار، أما الثالث، فيتمثل في دعم الشباب للمنافسة بفاعلية في الأسواق المحلية أو الإقليمية والدولية.

وأضاف خلال مداخلة ببرنامج من مصر مع الإعلامية ندرى رضا: اتفقنا مع كل الجهات على مجموعة خدمات وهى الخدمات الأكثر طلبا من قبل المواطن وتم الاتفاق مع كل الجهات لكى يحصل المواطن على كل الخدمات عن طريق رقم الهاتف والرقم القومى لكى نستطيع توصيل كل الجهات ببعضها تسهيلا على المواطن.

وتابع: المستندات التي يتم استخراجها يتم توصيلها بالبريد إلى المنزل ويكون الدفع عن طريق منصات الدفع الإلكترونية أو نقدا عن طريق شركات التحصيل أو عن طريق مكتب البريد، كما شرح كيفية استخراج رخصة القيادة والتسهيلات في الحصول على شهاة البيانات بعد الربط بين الجهات إلكترونيا.

الاتصالات: نتعاون مع كل جهات الدولة لتقديم الخدمات بسهولة للمواطن

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

الاتصالات: نتعاون مع كل جهات الدولة لتقديم الخدمات بسهولة للمواطن






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الاتصالات: نتعاون مع كل جهات الدولة لتقديم الخدمات بسهولة للمواطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اقتصاد اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.