النفط ينخفض 2% اليوم الأربعاء وسط مخاوف من ركود عالمي | الصحافة العربية

الصحافة العربية - مال واعمال ..النفط ينخفض 2% اليوم الأربعاء وسط مخاوف من ركود عالمي في المدونة او الخبر التالي .

تراجعت أسعار النفط بنحو 2% إلى أدنى مستوى لها في 12 أسبوعاً في تعاملات متقلبة اليوم الأربعاء، لتواصل الخسائر الفادحة التي تكبدتها في الجلسة السابقة مع تزايد قلق المستثمرين من تعرض الطلب على الطاقة لضربة في ظل ركود عالمي محتمل.

وتراجعت العقود الآجلة لخام برنت 2% لتبلغ عند التسوية 100.69 دولار للبرميل، وهبط خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 1% ليستقر عند 98.53 دولار.       

كما تراجعت العقود الآجلة للديزل الأمريكي بأكثر من 5%       

وقال محللون في بنوك استثمارية إن أسعار النفط انخفضت بسبب مخاوف الركود.

من جهة أخرى، توفى الأمين العام لمنظمة أوبك محمد باركيندو صباح اليوم الأربعاء، وذلك بعد ساعات من لقائه الرئيس النيجيري محمد بخاري وإلقائه الخطاب الرئيسي في قمة لـ الطاقة في العاصمة النيجيرية أبوجا.

في نهاية الشهر الماضي، قررت أوبك والحلفاء المعروفة أوبك+ في اجتماعها الشهري رقم 30 التمسك بزيادة الإنتاج المخطط لها في أغسطس من العام 2022. النفط ينخفض 2% اليوم الأربعاء وسط مخاوف من ركود عالمي

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

النفط ينخفض 2% اليوم الأربعاء وسط مخاوف من ركود عالمي






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل النفط ينخفض 2% اليوم الأربعاء وسط مخاوف من ركود عالمي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عربية CNBC - الصحافة العربية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اقتصاد اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.