- تكنولوجيا

الميزات المنتظرة في سماعات آبل اللاسلكية الجديدة



الصحافة العربية - تكنولوجيا ..nbsp ظهرت في العامين الأخيرين العديد من السماعات اللاسلكية الصغيرة بميزات متطورة لذا تسعى آبل هي الأخرى لدعم airpods بمواصفات جديدة لتحافظ على مبيعاتها الجيدة وتبعا لأحدث... الميزات المنتظرة في سماعات آبل اللاسلكية الجديدة .. التفاصيل من المصدر العرب اليوم في المدونة او الخبر التالي .


 ظهرت في العامين الأخيرين العديد من السماعات اللاسلكية الصغيرة بميزات متطورة، لذا تسعى آبل هي الأخرى لدعم AirPods بمواصفات جديدة لتحافظ على مبيعاتها الجيدة وتبعا لأحدث التسريبات فإن آبل تعمل على تطوير تقنيات جديدة لسماعاتها اللاسلكية، وقد تختبر هذه الميزات مع سماعات AirPods Pro 2 من الجيل الجديد.

ومن بين التقنيات الجديدة التي سيتم اختبارها في السماعات المذكورة مستشعرات قادرة على قياس معدلات نبض المستخدم وإرسال تلك البيانات إلى هاتفه أو ساعته الذكية، كما يتوقع أن تدمج آبل في AirPods مستشعرات متطورة لقياس درجة حرارة الجسم. ومن جانبه أشار الصحفي الشهير، مارك غورمان "إلى أن آبل قد تكون قد بدأت بالفعل باختبار التقنيات المذكورة"، لكنه استبعد أن تظهر هذه التقنيات بشكل رسمي مع سماعات AirPods التي ستطلق العام الجاري.

ومن المفترض أن تأتي سماعات آبل القادمة بتصميم شبيه لتصميم سماعات AirPods الأخيرة، لكنها ستحصل على بعض الإضافات لتحسين تقنية عزل الضوضاء الخارجية، كما ستجهز محفظتها البلاستيكية الصغيرة أيضا بمؤشرات ضوئية لمعرفة مستوى شحن البطارية، وستجهز بمكبر صوت ليعمل مع ميزة "البحث الصوتي" عند فقدان السماعة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

سماعات آبل الذكية"HomePod" تفضح أسرار أصحابها

عالم مغربي يكشف تقنية "ثورية" لشحن البطارية في 10 دقائق



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الميزات المنتظرة في سماعات آبل اللاسلكية الجديدة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في تكنولوجيا



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.