- نجوم و فن

تامر حسني يطرح أولى أغاني فيلمه الجديد "بحبك"



الصحافة العربية - نجوم و فن ..تامر حسني أغنية هدلعني وهي أولى أغاني فيلمه الجديد بحبك المنتظر طرحه في موسم أفلام عيد الأضحى وذلك عبر قناته الرسمية على يوتيوب وجاءت مشاهد الأغنية مليئة بالأجواء المبهجة... تامر حسني يطرح أولى أغاني فيلمه الجديد "بحبك" .. التفاصيل من المصدر العرب اليوم في المدونة او الخبر التالي .


تامر حسني أغنية "هدلعني" وهي أولى أغاني فيلمه الجديد "بحبك" المنتظر طرحه في موسم أفلام عيد الأضحى، وذلك عبر قناته الرسمية على " يوتيوب" وجاءت مشاهد الأغنية مليئة بالأجواء المبهجة، والمواقف الطريفة التي جمعت تامر حسني بالمشاركين معه في الفيلم، منهم هنا الزاهد، وحمدي الميرغني.

كما حملت كلماتها، العديد من المعاني التي تحفّز أي شخص بضرورة إسعاد نفسه وبنفسه دون الاعتماد على أي شخص.. " ومن النهاردة هدلعني..هاخرج معايا وهاسمعني " فيلم "بحبك" تأليف وإخراج تامر حسني في أولى تجاربه بالإخراج السينمائي، وبطولة تامر حسني، هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، أحمد عزمي، مدحت تيخة، عمرو صحصاح، شهد الشاطر، عالية راشد وعدد آخر من الفنانين.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

موعد حفل تامر حسني في مهرجان جرش 2022

تامر حسني يُطالب جمهوره بالتركيز والاستعداد الجيد



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل تامر حسني يطرح أولى أغاني فيلمه الجديد "بحبك" نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.