- نجوم و فن

الفائزة بمسابقة الغناء في «الدوم»: «المتحدة» لم تتركنا لحظة وأستعد لطرح «دويتو»



مصر - نجوم و فن ..أعربت أسماء الجمل الفائزة في مجال الغناء في مسابقة الدوم من المنصورة عن سعادتها البالغة بإشادة الرئيس عبدالفتاح السيسي ببرنامج الدوم اليوم خلال افتتاحات مشروعات تكنولوجية ورقمية... الفائزة بمسابقة الغناء في «الدوم»: «المتحدة» لم تتركنا لحظة وأستعد لطرح «دويتو» .. التفاصيل من المصدر أخبار الوطن في المدونة او الخبر التالي .


أعربت أسماء الجمل، الفائزة في مجال الغناء في مسابقة «الدوم»، من المنصورة، عن سعادتها البالغة بإشادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، ببرنامج الدوم اليوم، خلال افتتاحات مشروعات تكنولوجية ورقمية، معقبة: «طبعًا أتفاجئت جدًا، وأنا كنت بره البيت ورجعت لاقيت صحابي اللي كانوا في الدوم منزلين مقطع الرئيس السيسي ستوري على الفيسبوك، وكنت مبسوطة إن الرئيس شخصيا تحدث عن الموضوع ده».

الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لم تتركهم

الدوم» وسمعت عنه من خلال مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وكذلك من خلال أصدقائها في أكاديمية الفنون، معقبة: «روحت الأوديشن الأول في معهد الموسيقى العربية».

شعرت بالرعب عندما وجدت عدد المتقدمين للمسابقة

برنامج الدوم، وكنت خايفة، وقولت لنفسي إزاي هتقبل في وسط الناس دي كلها، وكان شيء مرعب بالنسبة لي، وبدأنا في المراحل الأولى والثانية وقبل النهائي، ثم النهائي، وكل مرحلة كانت تجربة مميزة، وليها رهبة مختلفة عن الثانية، وأهم حاجة الواحد يكون واثق في نفسه وإمكانياته، ويثق في ربنا سبحانه وتعالى».



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الفائزة بمسابقة الغناء في «الدوم»: «المتحدة» لم تتركنا لحظة وأستعد لطرح «دويتو» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.