- نجوم و فن

شقيقتان تعملان في صناعة المحتوى: السوشيال ميديا باب واسع للشهرة



مصر - نجوم و فن ..قالت سلمى ياسر صانعة محتوى إنها تدرس في معهد السينما في قسم الديكور في الفرقة الثالثة وبدأت صناعة المحتوى مصادفة عندما أنتجت فيديو على أغنية لمحمد منير وحقق مشاهدات وصلت إلى 15... شقيقتان تعملان في صناعة المحتوى: السوشيال ميديا باب واسع للشهرة .. التفاصيل من المصدر أخبار الوطن في المدونة او الخبر التالي .


 قالت سلمى ياسر، صانعة محتوى، إنها تدرس في معهد السينما في قسم الديكور في الفرقة الثالثة، وبدأت صناعة المحتوى مصادفة، عندما أنتجت فيديو على أغنية لمحمد منير، وحقق مشاهدات وصلت إلى 15 مليونًا، ما دفعها للاستعانة بأختها الصغيرة، مشيرة إلى أن «السوشيال ميديا» مؤكدة أنها شاركت مع شقيقتها -بعد الشهرة- في تقديم إعلانات.

 تدريبات حصلت عليها

الاختيار 2» كتدريب في تصميم الديكور وليس كممثلة، مبينة أنها تحب مشاهدة الأفلام الغامضة والدراما المشوقة، مؤكدة أنها تحب فيلم عسل أسود.

حبهما للفنانة سعاد حسني

سعاد حسني وتؤدي الأغاني التي تقدمها ومنها أغنية «البنات» التي حرصت على غناءها على الهواء مباشرة، وتحرص على مشاهدة أفلامها باستمرار، متابعة: «إحنا مخليين وقت للمذاكرة ووقت للفيديوهات، أصحابي مبسوطين بيا وبيتفرجوا عليا دلوقتي وساعات بعمل معاهم فيديوهات ولكن الحاجات اللي بننتجها أنا وأختي بتخد وقت عشان بنختار لبس واحد ونعمل قصة واحدة».



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل شقيقتان تعملان في صناعة المحتوى: السوشيال ميديا باب واسع للشهرة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.