- نجوم و فن

دينا فؤاد بإطلالة ساحرة فى أحدث ظهور



مصر - نجوم و فن ..شاركت الفنانة دينا فؤاد متابعيها بصورة جديدة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام وظهرت دينا فؤاد في الصورة بإطلالة جذابة باللون الأسود... دينا فؤاد بإطلالة ساحرة فى أحدث ظهور .. التفاصيل من المصدر جريدة الموجز في المدونة او الخبر التالي .


شاركت الفنانة دينا فؤاد متابعيها بصورة جديدة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام.

وظهرت دينا فؤاد في الصورة بإطلالة جذابة باللون الأسود ،واعتمدت مكياجا جذابا، و ذلك من أحدث جلسه تصوير لها مما نال إعجاب متابعيها.

يذكر أن الفنانة دينا فؤاد، حلت ضيفة ببرنامج " كلام الناس في رمضان"، تقديم ياسمين عز والمذاع عبر قناة "ام بي سي مصر، وتحدثت عن الكثير من المحطات الفنية الهامة في مسيرتها.

وقالت دينا فؤاد، أن أحد الفنانين أخبرها أن فنانة ما بكت بالدموع بعد معرفتها أن دينا فؤاد تقدم دورا فى مسلسل ما.

وأوضحت دينا فؤاد، فنانة ما وفنان آخر، طلبوا منها ترشيحهما فى اى عمل تعمل فيه، وكان ردها حينها :" أنا مش الفنانة منى زكى عشان أرشح حد".



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل دينا فؤاد بإطلالة ساحرة فى أحدث ظهور نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.