General Motors تسجل أسوأ مبيعات في الصين منذ بداية عام 2020 | الصحافة العربية

الصحافة العربية - مال واعمال ..General Motors تسجل أسوأ مبيعات في الصين منذ بداية عام 2020 في المدونة او الخبر التالي .

أعلنت General Motors يوم الأربعاء عن أسوأ مبيعات ربع سنوية لها في الصين منذ بداية جائحة الفيروس، وسط عودة ظهور حالات كورونا في البلاد والمشاكل المستمرة في سلسلة التوريد العالمية.

قالت شركة صناعة السيارات إنها باعت أكثر من 484 ألف سيارة من أبريل نيسان حتى يونيو حزيران في الصين، أكبر سوق لها على مستوى العالم، حيث انخفضت المبيعات بنسبة 35.5% عن العام السابق والأدنى منذ الربع الأول من عام 2020، عندما أدت قيود كورونا الحكومية إلى توقف إنتاج الصين.

وانخفضت أسهم General Motors بأكثر من 4% خلال تعاملات اليوم الأربعاء، كما انخفضت أسهم شركة صناعة السيارات بنحو 47% في عام 2022.

وقالت General Motors في بيان لها إن علاماتها التجارية في الصين "تركز على استئناف الإنتاج والعمليات"، تم إصدار مبيعات الشركة في الصين بعد أقل من أسبوع من تحذير General Motors للمستثمرين من أن مشكلات سلسلة التوريد ستؤثر ماديًا على أرباح الربع الثاني، مع الحفاظ على التوجيه السابق لعام 2022.

  General Motors تسجل أسوأ مبيعات في الصين منذ بداية عام 2020

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

General Motors تسجل أسوأ مبيعات في الصين منذ بداية عام 2020






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل General Motors تسجل أسوأ مبيعات في الصين منذ بداية عام 2020 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عربية CNBC - الصحافة العربية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اقتصاد اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.