- تكنولوجيا

مايكروسوفت تخطط لإزالة Xbox 360 من قائمة الألعاب فى أكتوبر



مصر - تكنولوجيا ..الألعاب ذات الذهب هي ميزة شهرية لمشتركي xbox live gold و xbox game pass ultimate تختار microsoft hand ألعاب ا مجانية كل شهر ويمكن تشغيل جميع ألعاب xbox 360 على أحدث وحدات تحكم... مايكروسوفت تخطط لإزالة Xbox 360 من قائمة الألعاب فى أكتوبر .. التفاصيل من المصدر اليوم السابع في المدونة او الخبر التالي .


الألعاب ذات الذهب هي ميزة شهرية لمشتركي Xbox Live Gold و Xbox Game Pass Ultimate. تختار Microsoft Hand ألعابًا مجانية كل شهر، ويمكن تشغيل جميع ألعاب Xbox 360 على أحدث وحدات تحكم Xbox Series X / S و Xbox One.

وإذا سبق لك تنزيل ألعاب Xbox 360 أو استرداد قيمتها من خلال Games with Gold ، فلن يؤثر هذا التغيير على تلك العناوين.

على الرغم من أن Xbox Game Pass أصبح الاشتراك الذي لا غنى عنه لمالكي Xbox ، إلا أن Xbox Live Gold لا يزال يتمتع بشعبية كبيرة. 

يوفر Xbox Live Gold أيضًا خصومات شهرية لمتجر مايكروسوفت، ولكن معظم الميزات الأساسية للاشتراك أصبحت الآن مجانية لجميع مالكي أجهزة أكس بوكس الحديثة.

إليك رسالة البريد الإلكتروني الكاملة من مايكروسوفت إلى مشتركي Xbox Live Gold:

لقد وصلنا إلى الحد الأقصى من قدرتنا على جلب ألعاب Xbox 360 إلى الكتالوج؛ ومع ذلك ستستمر Games with Gold في تضمين ألقاب Xbox One المثيرة والمدخرات الحصرية كل شهر.

لن يؤثر ذلك على أي ألعاب Xbox 360 قمت بتنزيلها قبل أكتوبر 2022. أي ألعاب Xbox 360 تقوم باستردادها عبر الألعاب مع Gold قبل ذلك الوقت هي ملكك للاحتفاظ بها على حساب Xbox الخاص بك، بغض النظر عما إذا كنت تواصل اشتراكك أم لا.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل مايكروسوفت تخطط لإزالة Xbox 360 من قائمة الألعاب فى أكتوبر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في تكنولوجيا



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.