- العالم

زاخاروفا تُذيق بوريس جونسون من الكأس التى سقى بها بوتين



الإمارات - العالم ..ت ت الحجم الطبيعي ردت المتحدثة الرسمية باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا اليوم الأربعاء الصاع صاعين لرئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون وسقته من نفس الكأس التي سقى بها... زاخاروفا تُذيق بوريس جونسون من الكأس التى سقى بها بوتين .. التفاصيل من المصدر صحيفة البيان في المدونة او الخبر التالي .


ت + ت - الحجم الطبيعي

ردت المتحدثة الرسمية باسم وزارة الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا، اليوم الأربعاء، الصاع صاعين لرئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، وسقته من نفس الكأس التي سقى بها الرئيس الروسي فلايدمير بوتين، في تعليقها على معلومات حول نية أعضاء مجلس الوزراء البريطاني دعوة جونسون للاستقالة.

وكتبت زاخاروفا عبر قناتها على "تليغرام"، بحسب ما نقات "سبوتنيك": "تخيلوا، الوزراء أنفسهم يتوسّلون رئيسهم أن يوقف هذا العار، من لديه المقدرة فقد غادر بالفعل، ويأمل الباقون في إقناع الرئيس (بالرحيل)، دعهم يجربون عبارتهم المفضلة التي يستخدمونها عادة عند تغيير الأوضاع: يجب أن يذهب بوريس، أو أنه من الصعب تغيير نظامكم؟"

وسخرت زاخاروفا من جونسون، حيث أتبعت منشورها الأول بمنشور مقتضب، حيث كتبت: "ماذا لو كان بوريس جونسون امرأة، هل كان سيرحل حينها؟"

وألمحت زاخاروفا بذلك إلى تصريحات جونسون السابقة حول أن بوتين لو كان امرأة لامتنع عن القيام بالعملية العسكرية الخاصة في أوكرانيا.

تابعوا أخبار العالم من البيان عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل زاخاروفا تُذيق بوريس جونسون من الكأس التى سقى بها بوتين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في العالم



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.