- اخبار عربية

الخدمة المدنية تطلق دفعة جديدة من العلاوات للمرافق التي استكملت اجراءات صرف علاواتهم



اليمن - اخبار عربية ..الخميس 07 يوليو 2022 الساعة 01 51 08 الأمناء نت خاص اعلنت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات اليوم الاربعاء دفعة جديده من العلاوات للمرافق التي استكملت اجراءات صرف علاواتهم السنوية... الخدمة المدنية تطلق دفعة جديدة من العلاوات للمرافق التي استكملت اجراءات صرف علاواتهم .. التفاصيل من المصدر الأمناء نت في المدونة او الخبر التالي .


الخميس 07 يوليو 2022 - الساعة:01:51:08 (الأمناء نت /خاص)

اعلنت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات اليوم الاربعاء دفعة جديده من العلاوات للمرافق التي استكملت اجراءات صرف علاواتهم السنوية ضمن موظفي وحدات الخدمة العامة على المستويين المركزي والمحلي والوحدات المؤجلة للأعوام 2014- 2020م.

وأوضح وكيل مساعد قطاع الشوون الفنية والإستشارية في الوزارة الأستاذ محمد حسن الحداد اليوم الاربعاء لإعلام الوزارة أنه تم اليوم اطلاق علاوات دفعة جديده اخرى من مرافق الخدمة العامة للذين استكملوا بياناتهم لدى الوزارة وهي كالتالي :

1 الهيئه العامه لمشاريع مياه الريف وفروعها بالمحافظات المحرره.2 مصلحة التأهيل والإصلاح.(مصلحة السجون)3 وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل الديوان العام.4 الاداره العامة الهندسية والفنية م/حضرموت.5 الاداره العامه لهندسة الارسالات الاذاعية والتلفزيونية عدن.6 الجهاز المركزي للإحصاء عدن.7 وزارة الإعلام والثقافه والسياحه.

اما على صعيد السلطة المحلية فقد انجز مكتب الخدمة المدنية والتامينات محافظة ابين كشوفات استحقاق العلاوات السنويه لعدد (17) مكتب تنفيذي بإجمالي عدد (6112) موظف وموظفة ليصبح العدد المنجز من السلطه المحلية (99094) موظف وموظفه حتى اليوم.وتم اعادة كشوفات استحقاق العلاوات لعدد (14) ادارية وذلك لعدم استيفاء البيانات المطلوبة.ولا زالت الفرق المتخصصة من الوزارة مستمرة بالعمل.

وأكد الحداد مرة اخرى أن الدفعة الثامنه من المرافق التي صُرفت علاواتها احتوت المؤسسات الحكومية التي استكملت بيانات موظفيها وليس العدد الذي فرزته فرق العمل حيث ان هناك عدد كبير من الملفات تم فرزها واتضح عدم اكتمالها وهو ما كلف فريق العمل الكثير من الوقت والجهد موكداً توجيهات معالي الوزير في الحرص بانجاز صرف العلاوات اولاً باول لكل من استكمل بياناته لدى الوزارة وفروعها وبأن وزارة الخدمة المدنية والتامينات تُهيب بباقي مؤسسات الدولة بسرعة استكمال بيانات موظيفها كي يتسنى للوزارة إطلاق علاواتهم بأسرع وقت ممكن كما تهيب الوزارة ايضاً بضرورة حضور المندوبين من المرافق لاستلام الفتاوي الخاصة بجهاتهم.

الجدير بالذكر أن معالي وزير الخدمة المدنية والتأمينات البروفيسور الدكتور عبدالناصر الوالي وإنطلاقاً من توجّهات قيادة مجلس القيادة الرئاسي ودولة رئيس مجلس الوزراء ي

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الخدمة المدنية تطلق دفعة جديدة من العلاوات للمرافق التي استكملت اجراءات صرف علاواتهم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.