- العالم

حاملة "ترومان" الأمريكية تجري مناورات قرب البلقان



الصحافة العربية - العالم ..legion media sopa images حاملة الطائرات الأمريكية يو إس إس هاري ترومان أرشيف أعلنت البحرية الأمريكية أن مجموعة من السفن الحربية بقيادة حاملة يو إس إس هاري ترومان تجري مناورات في... حاملة "ترومان" الأمريكية تجري مناورات قرب البلقان .. التفاصيل من المصدر روسيا اليوم في المدونة او الخبر التالي .


Legion-Media SOPA Images

حاملة الطائرات الأمريكية "يو.إس.إس هاري ترومان" -أرشيف

أعلنت البحرية الأمريكية أن مجموعة من السفن الحربية بقيادة حاملة "يو إس إس هاري ترومان"، تجري مناورات في شرق المتوسط وحوض البحر الأيوني.

وتقع المجموعة حاليا غرب اليونان. وتقوم طائراتها برحلات دورية منتظمة.

وكان من المقرر أن تتوجه مجموعة السفن الحربية التابعة للبحرية الأمريكية، التي دخلت البحر الأبيض المتوسط​​ إلى الخليج، لكن واشنطن  قررت تركها في البحر الأبيض المتوسط ​​على خلفية الوضع في أوكرانيا.

تضم مجموعة حاملات الطائرات الهجومية، بالإضافة إلى حاملة الطائرات "يو إس إس هاري ترومان"، طراد الصواريخ يو إس إس سان جاسينتو، والمدمرات يو إس إس باينبريدجي، و يو إس إس كولي، و يو إس إس غرافيلي، و يو إس إس جاسون دونهام والفرقاطة النرويجية فردتجوف.

المصدر: إنترفاكس



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل حاملة "ترومان" الأمريكية تجري مناورات قرب البلقان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في العالم



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.