- تكنولوجيا

جوجل تحذر من "خطأ يوم الصفر" وتنشر تحديثا أمنياً لحماية المستخدمين



مصر - تكنولوجيا ..وتعنى أخطاء zero day أن هذه نقطة ضعف معروفة قالت جوجل إن الخلل يتم استغلاله بالفعل من قبل المتسللين تم تحديد أخطر خطأ على أنه cve 2022 2294 كما أن التحديث يصحح أيض ا cve 2022... جوجل تحذر من "خطأ يوم الصفر" وتنشر تحديثا أمنياً لحماية المستخدمين .. التفاصيل من المصدر اليوم السابع في المدونة او الخبر التالي .


وتعنى أخطاء Zero-day أن هذه نقطة ضعف معروفة، قالت جوجل إن الخلل يتم استغلاله بالفعل من قبل المتسللين.

تم تحديد أخطر خطأ على أنه CVE-2022-2294، كما أن التحديث يصحح أيضًا CVE-2022-2295 و CVE-2022-2296.

هذا هو الخطأ الرابع في كروم الذي يتم إصلاحه هذا العام، مع وصول الإصلاحات السابقة في فبراير ومارس وأبريل، مما يشير إلى زيادة في محاولات القرصنة.

سيكون من الأفضل تمكين تحديثات كروم التلقائية أثناء التواجد في صفحة حول كروم لمعالجة هذه المشكلات في أقرب وقت ممكن.

كيف تحمي نفسك

في قائمة "تعليمات"، اختر "حول كروم" للاطلاع على معلومات حول المتصفح. في معظم الحالات سيبدأ كروم تلقائيًا عملية التحديث بحيث لا يلزم سوى إعادة التشغيل لإنهاء التثبيت. 

إذا كان الإصدار الأخير مثبتًا بالفعل فلا داعي للتحديث ولن يتأثر كل جهاز كمبيوتر. تتطلب قناة كروم Stable على ويندوز والقناة الموسعة على كل من ويندوز و ماك التحديث، بشكل افتراضي يكون كروم على القناة الثابتة، وهو الأفضل لمعظم المستخدمين والأقل احتمالًا لحدوث مشكلات.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل جوجل تحذر من "خطأ يوم الصفر" وتنشر تحديثا أمنياً لحماية المستخدمين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في تكنولوجيا



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.