- العالم

احتجاجات في بنما ضد رفع أسعار الوقود والأغذية



الصحافة العربية - العالم ..gettyimages ru وقال فرناندو أبريغو السكرتير العام لنقابة المعلمين asoprof بعد المؤتمر الذي بثته قناة تي في إن لقد اتفقنا على إعلان إضراب لمدة 72 ساعة على مستوى البلاد مع إمكانية... احتجاجات في بنما ضد رفع أسعار الوقود والأغذية .. التفاصيل من المصدر روسيا اليوم في المدونة او الخبر التالي .


Gettyimages.ru

وقال فرناندو أبريغو، السكرتير العام لنقابة المعلمين Asoprof، بعد المؤتمر الذي بثته قناة "تي في إن": "لقد اتفقنا على إعلان إضراب لمدة 72 ساعة على مستوى البلاد مع إمكانية تمديده".

وقال أعضاء النقابات خلال الحدث إن الإضراب العام كان بسبب فشل الحكومة في الاستجابة لقائمة مقترحة من 32 إجراء لمكافحة الأزمة، والتي تشمل تجميد أسعار المواد الغذائية والوقود، ومكافحة البطالة، ودعم التعليم والرعاية الصحية وعدد من المزايا الاجتماعية.

وبدأت بالفعل فعاليات احتجاجية في شوارع عاصمة بنما يوم الأربعاء، حيث انضم إلى المعلمين السائقين والناقلين والطلاب والفلاحين والبنائين وممثلي الشعوب الأصلية. وبحسب وسائل الإعلام المحلية، يمكن للمرء أن يسمع ويرى شعارات حول خفض تكلفة البنزين في أغلب الأحيان.

وقالت وزارة التعليم البنمية إنها ستلتقي بممثلي النقابات العمالية يوم الخميس، للنظر في مطالبهم. وبناء على إصرار المتظاهرين سيشارك في المباحثات ممثل عن رئيس الدولة.

المصدر: نوفوستي



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل احتجاجات في بنما ضد رفع أسعار الوقود والأغذية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في العالم



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.