- اخبار عربية

عمران .. مكتب الصناعة يسير قافلة عيدية للمرابطين في الجبهات



اليمن - اخبار عربية ..يمانيون سي ر قيادة وموظفو مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة عمران اليوم قافلة عيدية للمرابطين في الجبهات بمناسبة عيد الأضحى المبارك وخلال تسيير القافلة التي احتوت على مواد غذائية... عمران .. مكتب الصناعة يسير قافلة عيدية للمرابطين في الجبهات .. التفاصيل من المصدر يمانيون في المدونة او الخبر التالي .


يمانيون../ سيّر قيادة وموظفو مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة عمران اليوم، قافلة عيدية للمرابطين في الجبهات بمناسبة عيد الأضحى المبارك. وخلال تسيير القافلة التي احتوت على مواد غذائية ومياه معدنية وزبيب وكعك ومكسرات عيدية وعشرين رأساً من المواشي، أكد وكيلا المحافظة عبد العزيز أبوخرفشة وحسن الأشقص، أهمية استمرار رفد الجيش واللجان الشعبية بكل غالٍ ونفيس حتى […]

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل عمران .. مكتب الصناعة يسير قافلة عيدية للمرابطين في الجبهات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.