- رياضة

تاكيس يتحدث عن فوز بيراميدز على سيراميكا في كأس مصر



مصر - رياضة ..أعرب اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لنادي بيراميدز عن سعادته بتأهل الفريق إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر عقب الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدفين لهدف في المباراة... تاكيس يتحدث عن فوز بيراميدز على سيراميكا في كأس مصر .. التفاصيل من المصدر البوابة نيوز في المدونة او الخبر التالي .


أعرب اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لنادي بيراميدز عن سعادته بتأهل الفريق إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر عقب الفوز على سيراميكا كليوباترا، بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما، يوم الأربعاء، بثمن نهائي البطولة.

وقال تاكيس عقب المباراة، إن مواصلة الانتصارات أمر هام للغاية وتأهلنا للدور المقبل أمر رائع لكن الأداء لم يكن مثاليا في مباراة اليوم.

وأضاف: "سيراميكا ظهر بشكل قوي للغاية في مباراة اليوم، وضغطنا في المباراة بشكل كبير ونحن نحترم كل الفرق وأبارك للاعبين الفوز والتأهل".

أشار إلى أن الفريق يركز حاليا على تطوير الأداء من مباراة لأخرى والأداء وطريقة اللعب الجيدة هي التي ستمنح بيراميدز الفوز، ومن الضروري التركيز والتطور من مباراة لأخرى والاستمرار في سلسلة الانتصارات.

وعن المنافسة في مسابقة الدوري أكد تاكيس أن فريقه يقدم كل ما لديه في كل مباراة والمنافسة صعبة للغاية ونخوض كل مباراة منفصلة ونعمل على حصد النقاط وتحقيق الانتصارات من أجل مواصلة المنافسة على لقب الدوري لأننا بيراميدز.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل تاكيس يتحدث عن فوز بيراميدز على سيراميكا في كأس مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.