- رياضة

تامر مصطفى: التوفيق لم يحالفنا مع الجونة وقررت الرحيل رغم تمسك الإدارة



مصر - رياضة ..01 37 ص الخميس 07 يوليو 2022 تامر مصطفى مدرب الجونة السابق كشف تامر مصطفى المدير الفني السابق لنادي الجونة عن سبب رحيله عن تدريب الفريق رغم التعادل أمام الأهلي لافت ا إلى أن... تامر مصطفى: التوفيق لم يحالفنا مع الجونة وقررت الرحيل رغم تمسك الإدارة .. التفاصيل من المصدر أخبار الوطن في المدونة او الخبر التالي .


01:37 ص | الخميس 07 يوليو 2022

تامر مصطفى مدرب الجونة السابق

كشف تامر مصطفى، المدير الفني السابق لنادي الجونة، عن سبب رحيله عن تدريب الفريق، رغم التعادل أمام الأهلي، لافتًا إلى أن التوفيق لم يكن حليفه طوال فترته مع الفريق الساحلي.

وقال «مصطفى» في تصريحات تليفزيونية: «اتخذت قرارا بالرحيل عن الفريق عقب مباراة إيسترن كومباني التي خسرناها».

تامر مصطفى: التوفيق لم يحالفنا مع الجونة 

وأضاف مدرب الجونة السابق: «التوفيق لم يحالفنا مع الجونة في الفترة الأخيرة، وكنا نتعرض لخسائر غريبة، وقدمنا مباريات كبيرة، وأضعنا فرص كثيرة لكن لم يكن الحظ حلفنا، وقررت أرفع الحرج عن الإدارة وأبلغتهم بقرار الرحيل، وطالبني حسام الزناتي بالانتظار، لكنني كنت مقررا الرحيل نهائيًا».

                      تامر مصطفى مدرب الجونة السابق 

وأوضح تامر مصطفى: «قدمنا مباريات بأداء أفضل من مباراة الأهلي، الفريق يمتلك روح عالية، والأهلي كان قريب من تحقيق الفوز، ولم نكن في أفضل حال فنيا أمام الأهلي». 

وتعادل الجونة أمام الأهلي، بدون أهداف، خلال المبارة التي جمعت الفريقين على ستاد خالد بشارة ضمن مؤجلات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، أمس الأول الثلاثاء.

نادي الجونة يوم 24 أبريل الماضي خلفًا لـ رضا شحاتة، وقاد الفريق في 5 مباريات بالدوري، فاز واحدة، وتعادل في مثلها، وخسر 3. 

طلعت يوسف يتولى تدريب نادي الجونة 

طلعت يوسف، المدير الفني السابق للإسماعيلي، تدريب نادي الجونة، خلفًا لتامر مصطفى.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل تامر مصطفى: التوفيق لم يحالفنا مع الجونة وقررت الرحيل رغم تمسك الإدارة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.