- رياضة

جماهير الإسماعيلي تدشن استمارة سحب الثقة من مجلس يحيى الكومي



مصر - رياضة ..01 33 ص الخميس 07 يوليو 2022 استمارة سحب الثقة ضد مجلس إدارة النادي الاسماعيلي دشنت جماهير الإسماعيلي وأعضاء الجمعية العمومية استمارة سحب الثقة ضد مجلس إدارة النادي الدراويش... جماهير الإسماعيلي تدشن استمارة سحب الثقة من مجلس يحيى الكومي .. التفاصيل من المصدر أخبار الوطن في المدونة او الخبر التالي .


01:33 ص | الخميس 07 يوليو 2022

استمارة سحب الثقة ضد مجلس إدارة النادي الاسماعيلي

دشنت جماهير الإسماعيلي وأعضاء الجمعية العمومية، استمارة سحب الثقة ضد مجلس إدارة النادي الدراويش، برئاسة يحيي الكومي، بعد مرور 8 أشهر على تولي المجلس إدارة النادي، عقب نجاحه في الانتخابات، التي أقيمت خلال أكتوبر الماضي. 

بيان استمارة سحب الثقة

وجاء بيان الاستمارة، كالتالي: «نظرا لما وصل إليه النادي الإسماعيلي، القطب الثالث من أقطاب الكرة المصرية، من مرحلة بالغة الصعوبة، بسبب سوء العقلية الإدارية، وتتلخص في الآتي: سوء نتائج الفريق، والتراجع المتوالي في المراكز حتى وصل للمركز السابع عشر وقبل الأخير بترتيب جدول الدوري العام، ما يؤدي إلى هبوط الفريق للدرجة الثانية، وعدم القدرة على بناء فريق، وبيع اللاعبين المميزين، وعدم تعويض ذلك، أو استثمار المقابل المادي لبيعهم، والإخلال بجميع بنود البرنامج الانتخابي، وعدم تنفيذ أي بند منه، وضعف شخصية رئيس النادي مع اللاعبين كافة، وكذلك عدم القدرة على فرض شخصية النادي مع اللاعبين، والأسلوب غير اللائق لرئيس النادي في المدخلات واللقاءات بالقنوات الفضائية، وإهانة اسم النادي وجماهيره» 

الجهاز الفني يفضل إراحة الأساسين في مواجهة إنبي 

الإسماعيلي، بقيادة حمزة الجمل، إراحة الأساسين في مواجهة إنبي، اليوم الخميس، لتحديد المركزين الثالث والرابع في كأس الرابطة. 

وخسر الاسماعيلي بركلات الترجيح من غزل المحلة، في الدور قبل النهائي لكأس الرابطة، ليصعد الفلاحين لمواجهة فيوتشر في نهائي كاس الرابطة. 

واستبعد الحهاز الفني للإسماعيلي، باهر المحمدي ومحمد الشامي ومحمد دسوقي وعصام صبحي وعمر الوحش، للراحة، وأحمد مصطفى للإصابة. 

حمزة الجمل، محمود عبدالله والحارس كمال السيد لأول مرة لقائمة الفريق لمواجهة إنبي. 

أسبوع يفصل أحمد مصطفي عن العودة للتدريبات 

وكشف مجدي الباز، طبيب الإسماعيلي، عن موقف أحمد مصطفى من العودة للتدريبات الجماعية للفريق، بعد تعرضه للإصابة، في مواجهة غزل المحلة السابقة بكأس الرابطة، مؤكدا أنه يحتاج إلى أسبوع فقط من أجل العودة. 



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل جماهير الإسماعيلي تدشن استمارة سحب الثقة من مجلس يحيى الكومي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.