- رياضة

إيفونا: لاعب الأهلي هنأني بالعودة لـ الدوري المصري.. وسأريكم نسختي القديمة



الصحافة العربية - رياضة ..ماليك إيفونا عن عودته للدوري المصري من جديد عبر بوابة نادي أسوان الصاعد هذا الموسم للدوري المصري الممتاز وقال إيفونا في تصريحات تلفزيونية ببرنامج كورة كل يوم المذاع عبر فضائية... إيفونا: لاعب الأهلي هنأني بالعودة لـ الدوري المصري.. وسأريكم نسختي القديمة .. التفاصيل من المصدر بطولات في المدونة او الخبر التالي .


ماليك إيفونا، عن عودته للدوري المصري من جديد عبر بوابة نادي أسوان الصاعد هذا الموسم للدوري المصري الممتاز.

وقال إيفونا في تصريحات تلفزيونية ببرنامج "كورة كل يوم" المذاع عبر فضائية  "الحياة": "لم أتطرق للأمور المادية فيما يخص عقدي مع أسوان الممتد لعامين، ولا يوجد شيء خاص في العقد، حاله كباقي العقود".

أسوان يُعلن ضم ماليك إيفونا رسميًا

وأضاف: "سأنقل لفريق أسوان خبراتي للاستفادة منها في الفريق، وهيثم عرابي بمثابة أخ لي، وقدم لى مشروع الفريق، وكان بالنسبة لي شيء شيق جدًا".

وأردف: "عدت من الإصابة مؤخرًا وحاليًا تسير الأمور بشكل جيد، وأنا الآن في قمة تركيزي وأتدرب جيدًا لكي استطيع العودة".

واستكمل: "اجتهد الآن على مشروع صديقي هيثم عرابي لكي يصب ذلك في صالح فريق أسوان، ولن أبخل بأي جهد لكي نحقق أهدافهم في الدوري القوي".

واستطرد: "أحتاج لبعض الوقت للتجانس مع فريق أسوان وسأعود يوم 19 لكي أبدأ معهم فترة الإعداد، وأعتقد خلال بطولة الدوري سأعود بكل قوة وأقدم كل ما لدي، وأعدكم برؤية إيفونا الذي رأيتموه من قبل".

وأتم: "لم أتلق مكالمات هاتفية ولكن تلقيت الكثير من الرسائل من العديد من زملائي السابقين، منهم عمرو السولية وعمرو جمال".

الأهلي لن أحتفل احترامًا لجماهير الأحمر".



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل إيفونا: لاعب الأهلي هنأني بالعودة لـ الدوري المصري.. وسأريكم نسختي القديمة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.