- رياضة

ستيرلنج يُقرب ميلان من أحد أهدافه التعاقدية



الصحافة العربية - رياضة ..سبورت 360 يقترب نادي تشيلسي من ضم رحيم ستيرلنج نجم مانشستر سيتي وربما يكون ميلان أحد الم ستفيدين من تلك الصفقة فبحسب تقرير نشره موقع فوتبول إيطاليا فإن التعاقد مع ستيرلنج سيكون... ستيرلنج يُقرب ميلان من أحد أهدافه التعاقدية .. التفاصيل من المصدر سبورت360 في المدونة او الخبر التالي .


سبورت 360- يقترب نادي تشيلسي من ضم رحيم ستيرلنج، نجم مانشستر سيتي، وربما يكون ميلان أحد المُستفيدين من تلك الصفقة.

فبحسب تقرير نشره موقع فوتبول إيطاليا فإن التعاقد مع ستيرلنج سيكون عاملاً مُساعداً في إطار سعي ميلان للتعاقد مع النجم المغربي للبلوز حكيم زياش.

ميلان يتطلع لضم زياش

وأكد التقرير على أن ميلان يرغب في التوصل لاتفاقٍ بشأن استعارة زياش مع بند الالتزام بالشراء بقيمة تتراوح بين 25- 30 مليون يورو، ولم يتوصل الطرفان بعد للسعر النهائي.

وأشار التقرير إلى أن الأمور يُمكن أن تُفتح قريباً خاصة إذا أنهى تشيلسي وصول رحيم ستيرلنج قادماً من مانشستر سيتي بعد مسيرة رائعة.

ويبلغ زياش من العُمر 29 عاماً، ويجيد اللعب في مركز لاعب الوسط المُهاجم، ويرتبط بعقدٍ يمتد حتى يونيو 2025 مع تشيلسي.

وكان زياش قد انتقل لنادي تشيلسي في 2020 قادماً من أياكس أمستردام الهولندي، ولعب النجم المغربي بقميص الفريق اللندني في 83 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 14 هدفاً، وصنع 10 أهداف لزملائه.

شاهد معنا أيضًا:



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل ستيرلنج يُقرب ميلان من أحد أهدافه التعاقدية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.