- نجوم و فن

إلهام شاهين لـ«الوطن»: أدعم توجيهات الرئيس السيسي بتكثيف اكتشاف المبدعين



مصر - نجوم و فن ..أكدت الفنانة إلهام شاهين دعمها لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بتكثيف اكتشاف المبدعين المصريين في المجالات كافة وإتاحة الفرصة لهم إلهام شاهين برنامج اكتشاف المبدعين مهم جدا... إلهام شاهين لـ«الوطن»: أدعم توجيهات الرئيس السيسي بتكثيف اكتشاف المبدعين .. التفاصيل من المصدر أخبار الوطن في المدونة او الخبر التالي .


أكدت الفنانة إلهام شاهين دعمها لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بتكثيف اكتشاف المبدعين المصريين في المجالات كافة، وإتاحة الفرصة لهم.

إلهام شاهين: برنامج اكتشاف المبدعين مهم جدا

إلهام شاهين، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»: «طبعا برنامج مهم جدا، فيه عدد كبير من الشباب الصغير عنده مواهب في مجالات عديدة، وبيحاول يوصل موهبته ومش عارف وبيكلمونا».

وأضافت الفنانة: «أنا بيجيلي رسايل من ناس كتيرة جدا، عايزين يمثلوا أو يغنوا، محتاجين فرصة البرنامج، فرصة لاكتشاف المواهب، وفرصة إنه يشغلهم، البرنامج فعلا مفيد جدا، والشباب بيهتموا بالنشاطات الثقافية والفنية بدل ما يهتموا بأمور أخرى تضرهم».

إلهام شاهين: «أنا حابة البرنامج جدا، ومؤيدة ومساندة ليه»

عقد منتدى «المتحدة للإبداع» قبل نهاية العام الجاري

واعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أنه في ضوء توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بتكثيف اكتشاف المبدعين المصريين في المجالات كافة وإتاحة الفرصة لهم، فإنه تقرر انعقاد منتدى المتحدة للإبداع قبل نهاية العام الجاري، وأن الأعمال التجهيزية له بدأت فور ختام الموسم الأول لبرنامج «الدوم»، وما حققه من نجاحات، أهمها تحقيق حلم عشرات الشباب من المبدعين من محافظات مصر كافة.

ومن المقرر أن يشكل منتدى المتحدة للإبداع قوة دفع كبرى لحركة الإبداع المصرية، بما يتوافق مع طموحات الجمهورية الجديدة ويتسع لأحلامها، فإن الإبداع كان ومازال هو مكون رئيسي ورافد أساسي من مكونات الشخصية المصرية.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل إلهام شاهين لـ«الوطن»: أدعم توجيهات الرئيس السيسي بتكثيف اكتشاف المبدعين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.